مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون – الدوري الإنجليزي – 12/05/2019

نصيحة الأسبوع
55
0

سوف تقام مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون على ملعب أنفيلد يوم الأحد القادم ضمن الجولة الأخيرة من جولات الدوري الإنجليزي لكرة القدم لهذا الموسم، وفيها سوف يسعى الريدز لمطارة الحلم بفوز لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن الفريق منذ عام 1990 من خلال ضمان الفوز في مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، وعلى أمل تعثر فريق المان سيتي في مباراته الأخيرة ضد برايتون والتي سوف تقام في نفس التوقيت.

فريق ليفربول الرائع لازال يطارد اللقب وهو متأخر عن حامل اللقب المان سيتي بنقطة واحدة، ولا شك أن يورغن كلوب وفريقه سوف يبذلون كل ما في وسعهم لتحقيق الفوز لضمان الحصول على الفرصة كاملة للفوز باللقب.

هذا وخوض ليفربول مباراة الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز على ملعبه أنفيلد وهو فائزا لثمان جولات متتالية في الدوري الإنجليزي حتى الآن.

أما فريق وولفرهامبتون فإنه لا يملك الكثير الذي يمكن أن يقاتل من أجله في مباراة الأحد القادم، وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع فوز الريد بالمباراة، كما يجعلنا نوصي متابعينا بالرهان على فوز فريق ليفربول في مباراة الأحد القادم. لكن من المهم أن نضع في اعتبارنا أن فريق وولفرهامبتون قد فاز في آخر ثلاث مبارايات له في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل خوض مباراته الأخيرة في الموسم ضد ليفربول.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 12/05/2019 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربول التعادل وولفرهامبتون
1.33 5.50 7.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/05/2019 تمام الساعة  21:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك