مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون – الدوري الإنجليزي – 15/12/2018

الدوري الانجليزي
41
0

في مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون سوف يسعى أصحاب الأرض إلى استعادة التوازن بعد الخسارة بنتيجة 2 – 0 من تشلسي وذلك عندما تقام المباراة على ملعب الإتحاد مساء السبت القادم.

حقيقي أن فريق المان يونايتد قدم اداءًا مميزا في الشوط الأول امام تشلسي، ولكن حقيقي أيضا أن الأخطاء الدفاعية في الشوط الثاني كلفت الفريق الخسارة بثنائية نظيفة.

أما اللاعب غابريل خيسوس فلم ينجح في أن يظهر بمستوى جيد في الفترة الأخيرة، ولكن وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون من المتوقع ان تكون هي نقطة العودة للمهاجم البرازيلي إلى مستواه الجيد.

هذا ومن المتوقع في مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون ان يقاتل المان سيتي بكل ما يملك حتى يفوز بالمباراة ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، وهو ما نتوقع أن ينجح فيه ليلة السبت القادم.

أما فريق إيفرتون على الجانب الأخر فإن الإحصائيات تؤكد أنه فريق غير مهار في تحقيق نتائج جيدة خارج ملعبه، وبالتالي فإننا نتوقع ان يخرج إيفرتون بلا نقاط من رحلته إلى ملعب الإتحاد ليلة السبت المقبل.

سوف تقام مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت القادم، والموافق 15/12/2018 في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

مانشستر سيتي التعادل إيفرتون
1.20 6.50 13.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (12/12/2018 تمام الساعة  23:58 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك