مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون – 21/08/2017

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون على ملعب ستاد الاتحاد ليلة الاثنين المقبل في اطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، هذا وقد استهل فريق المان سيتي الموسم الجديد بفوز مستحق بنتيجة 2 – 0 على فريق برايتون والتي فيها افتتح سيرخيو أغويرو سجله التهديفي لهذا الموسم.

هذا وقد قام مدرب الفريق بيب جوارديولا بتدعيم خط دفاع فريق المان سيتي الامر الذي جعل فريق المان سيتي من المرشحين للفوز بالبطولة المحلية لهذا الموسم.

من المعروف جيدا نا فريق مانشستر سيتي من الفرق التي لا يستهان بها خاصة عندما يلعب على ملعبه بشكل يصعب جدا الفوز عليه على الرغم من حقيقة ان فريق إيفرتون قد اضاف الكثير من اللاعبين المميزين الى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

نتوقع في نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد غيفرتون ان يستطيع الفريق صاحب الارض ان يحقق الفوز في المباراة المقرر اقامتها يوم الاثنين القادم. جدير بالذكر أن النجم الانجليزي واين روني استطاع ان يحرز هدفا لفريق غيفرتون ضد فريق ستوك سيتي في مباراته الاولى مع الفريق بعد عودته الى ملعب غوديسون بارك وكل الانظار سوف تترك على خبرة واين روني في خط الهجوم عندما يلعب مانشستر سيتي ضد إيفرتون على ملعب الاتحاد يوم الاثنين القادم في اطار الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم. مع اخذ كل الامور في الاعتبار فإننا نتوقع ان يفوز المان سيتي بالمباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون يوم الاثنين القادم الموافق 21/08/ 2017 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 3 – 0

العوائد والاحتمالات:

مانشستر سيتي

    التعادل

إيفرتون

1.33

5.75

10.0

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك