مباراة مانشستر سيتي ضد الأرسنال – 05/11/2017

نصيحة الأسبوع
1.2K
0

سوف تتوجه كل أنظار محبي كرة القدم إلى ملعب الإتحاد حيث تقام مباراة مانشستر سيتي ضد الأرسنال في مباراة ديربي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك يوم الأحد القادم.

في الجولة الماضية من الدوري الأإنجليزي لكرة القدم استطاع المان سيتي بقيادة بيب جوارديولا أن يحقق فوزا كبيرا بنتيجة 3 – 2 على فريق ويست بروميتش ألبيون ليرتفع عدد مرات الفوز المتتالية للفريق في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم إلى 8 مبارايات يحتل معها صدارة الدوري الإنجليزي حتى الآن.

مباراة مانشستر سيتي ضد الأرسنال نتوقع أن يستمر فيها المان سيتي في اللعب بطريقة هجومية كالمعتاد وهو ما يجعله الاكثر ترشيحا للفوز بالمباراة الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

اما فريق الإرسنال – المدفعجية – على الجانب الىخر فقد حققوا فوزا قويا في المباراة الماضية حين استطاعوا ان يعوضوا تاخرهم ويحولوه إلى فوز في مباراتهم ضد فريق سوانسيا سيتي على ملعب الغمارات في الجولة الماضية من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اما بخصوص مباراة مانشستر سيتي ضد الأرسنال فإننا نتوقع ان تكون المباراة قوية للغاية من جانب المان سيتي صاحب الملعب والجمهور بشكل يصعّب المهمة على فريق الأرسنال خاصة وان المان سيتي على مدار السنوات الماضية يكون قوة لا يستهان بها على ملعب الإتحاد وسط جماهير.

لهذا؛ نتوق أن تكون مباراة مانشستر سيتي ضد الأرسنال قوية للغاية وتنتهي بفوز المان سيتي على الأرسنال الذي عادة ما يعاني اما متصدر الدوري، وهو ما يعني استمرار صدارة املان سيتي  للدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد الأرسنال يوم الأحد  القادم الموافق 05/11/ 2017 في تمام الساعة 14:15 توقيت جرينتش.

التوقعات:  4 – 2

العوائد والاحتمالات:

مانشستر سيتي

    التعادل

الأرسنال

1.44

5.00

7.5

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك