مباراة مانشستر سيتي ضد تشلسي – 04/03/2018

نصيحة الأسبوع
334
0

سوف تتجه أنظار محبي كرة القدم الإنجليزية إلى ملعب الإتحاد عندما تقام مباراة مانشستر سيتي ضد تشلسي التي تعتبر واحدة من أقوى مبارايات الدوري الإنجليزي على الإطلاق، ولما لا والمباراة تجمع ما بين مانشستر سيتي متصدر الدوري في الموسم الحالي بفارق كبير من النقاط، وبين تشلسي حامل لقب البطولة عن الموسم الماضي!

مباراة مانشستر سيتي ضد تشلسي يخوضها المان سيتي بعد ان حقق أول بطوله له تحت قيادة بيب جوارديولا في نهاية الأسبوع الماضي حين فاز على الأرسنال في بطولة كأس رابطة الاندية الإنجليزية المحترفة في ستاد ويمبلي.

فوز المان سيتي ببطولة كأس رابطة الاندية الإنجليزية المحترفة، وتصدره لأندية الموسم الحالي يجعله يخوض مبارة الأحد القادم ولديه ثقة كبيرة تجعلنا نتوقع ان يستطيع المان سيتي تحقيق الفوز على فريق تسلسي في هذه المباراة ليتقدم خطوة نحو ضمان الفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر فإن فريق تشلسي الذي عانى من الخسارة بنتيجة 2 – 1 من فريق المان يونايتد على ملعب أولد ترافورد في عطلة الأسبوع الماضي سوف يسعى إلى حصد النقاط التي للتقدم في ترتيب الفرق المتصدرة للدوري هذا الموسم، ولكن الفوز على فريق بحجم المان سيتي وفي ملعب الإتحاد ليس بالأمر الهين.

في مباراة مانشستر سيتي ضد تشلسي نتوقع ان يكو لاعب المان سيتي كون أجويرو هو اللاعب المؤثر في المباراة خاصة في ظل قدرته التهديفية من أي وضع وفي اي وقت خلال المباراة.

سوف تقام مباراة مانشستر سيتي ضد تشلسي يوم الاحد القادم الموافق 04 /03/2018 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  2 – 1

العوائد والاحتمالات:

مانشستر سيتي

    التعادل

تشلسي

1.57

4.20

5.25

*العوائد صحيحة وقت النشر (01/03/2018 تمام الساعة  17:52 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك