مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي – 10/02/2018

نصيحة الأسبوع
320
0

مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي سوف تكون قوية للغاية وتحدى مثير للمان سيتي خاصة بعد أن فشل في الحصول على الثلاث نقاط من مباراته مع فريق بيرنلي الأخيرة رغم الأداء الرائع الذي ظهر به الفريق.

لكن على الرغم من الحظ السيء الذي صاحب المان سيتي في مباراته الاخيرة في الجولة 26 الا انه لازال في صدارة الترتيب الذي يعزز حظوظه في الفوز بلقب الدوري الانجليزي هذا الموسم خاصة وان الفريق بقيادة بيب جوارديولا يتقدم بـ 13 نقطة عن اقرب منافسيه الذي يحتل المركز الثاني ( مانشستر يونايتد ) في ترتيب الدوري.

وإذا كان سيرخيو أغويرو فشل في تقديم مستوى جيد في مباراة الفريق الاخيرة التي تعادل فيها مع بيرنلي بنتيجة 1 – 1 الا انه سيظل المهاجم الذي سوف يركز عليه دفاع الفريق الخصم في مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي المقررة يوم السبت القادم.

على الجانب الآخر وقبل بداية مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي خسر ليستر سيتي نقطتين في المباراة الاخيرة له بالتعادل 1 – 1 ضد سوانسي سيتي، كما اننا نرى ان اداء الفريق في الفترة الاخيرة لا يجعل المراهنين يعولون الكثير على قدرة الفريق على العودة من مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي بأي مكسب، ولهذا فإننا نتوقع فوز المان سيتي في المباراة المقررة بينهما يوم السبت القادم في الجولة 27 من الدوري الانجليزي.

سوف تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الانجليزي يوم الخميس القادم الموافق 10 /02/2018 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  3 – 1

العوائد والاحتمالات:

مانشستر سيتي

    التعادل

ليستر سيتي

1.19

6.00

15.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/02/2018 تمام الساعة  17:40 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك