مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول – دوري أبطال اوربا – 10/04/2018

نصيحة الأسبوع
205
1

كل الإنظار ستتجه يوم الثلاثاء القادم إلى ستاد الاتحاد حيث تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في إطار الجولة الثانية من الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوربا.

في المباراة الجولة الأولى واجه المان سيتي كل المشاكل التي قد يمر بها الفريق في ملعب أنفيلد وفشل في خلق حتى فرصة واحدة يحرز منها هدفا وخسر بنتيجة 3 – 0 في هذه المباراة، ومع ذلك فإن المان سيتي فريق قوي ولا يستهان به أو يقهر على ارضه ووسط جماهيره، ولهذا فإننا نتوقع أن تكون مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول لصال المان سيتي بقيادة يورغن كلوب.

من المتوقع أن يبدأ نجم المان سيتي وهداف الفريق كون اجويرو في قيادة خط الهجوم وهو ما يجعلنا نتوقع أن يحقق المان سيتي الفوز بالمباراة.

أما من ناحية فريق ليفربول فإن الشكوك تحوم حول مشاركة صانع العاب الفريق ” محمد صلاح ” في مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، وهو ما يجعلنا نرشح فوز أصحاب الأرض بمباراة العودة في الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوربا.

على اية حال فإن مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول القادمة سوف تكون عودة اصحاب الأرض بفوز لا يقل عن ثلاث أهداف امر ليس بالهين، ولكننا ينبغي أن لا ننسى أن المباراة الأخيرة بين الفريقين على ملعب الاتحاد انتهت بفوز المان سيتي بنتيجة 5 – 0 على ليفربول.

سوف تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول يوم الأحد القادم الموافق 10 /04/2018 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

مانشستر سيتي

    التعادل

ليفربول

1.44

5.25

6.75

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/04/2018 تمام الساعة  19:15 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك