مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول – 09/09/2017

الدوري الانجليزي
107
0

سوف تتجه انظار كل محبي الكرة الانجليزية ومتابعي الدوري الانجليزي الى ماعب الاتحاد يوم السبت مالمقبل حيث تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في ديربي الدوري الانجليزي في الموسم الجديد.

حقيقي أن اداء المان سيتي لم يكون مقنعا في مباراة الاخيرة امام بورنموث في الجولة الماضية من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، الا ان الهدف الذي احرزه رحيم ستيرلنغ في وقت متأخر من المباراة انقذ المان سيتي ومنحهم الثلاث نقاط من المباراة التي اقيمت على ملعبة فيتاليتي.

على فريق المان سيتي بقيادة بوب جوارديولا ان يقدم افضل ما عنده حتي يحقق نتيجة ايجابية في مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، ومع هذا لا نوصي بأن تضع رهانك على فوز المان سيتي في هذه المباراة حتى وإن كانوا اصحاب الارض خاصة في ظل غياب رحيم ستيرلينغ عن الماراة بسبب الاستبعاد.

من ناحية اخرى فإن فريق ليفربول استطاع ان يفوز على فريق الأرسنال في الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي لهذا الموسم، كما نتوقع أن يستطيع ليفربول تحقيق الفوز او التعادل خلال مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول المقرر اقامتها ليلة السبت القادم.

حتى الآن يبدو لاعبي فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب قادرون على تحقيق الكثير من الاهداف حتى في اوقات متأخره من المباراة، ومع وضع كل العوامل في الاعتبار عن مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول فإننا نتوقع ان تكون مباراة احتفالية رائعة يسعد بها مشجعي الفريقين، وإن كانا نرجح فوز ليفربول او حصوله على نقطة من المبارة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول يوم السبت القادم الموافق 09/09/2017 في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

مانشستر سيتي     التعادل ليفربول
1.80 3.80 4.00
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك