مباراة مانشستر يوناتيتد ضد توتنهام – 28/10/2017

نصيحة الأسبوع
157
1

في مباراة مانشستر يوناتيتد ضد توتنهام سوف يسعى أصحاب الأرض إلى استعادة التوازن بعد الهزيمة المفائجة التي لحقت به في مباراته الاخيرة بنتيجة 2 – 1 ضد هدرسفيلد تاون في الجولة الماضية ( التاسعة ) من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

يستضيف فريق مانشستر يونايتد – الشياطين الحمر – يوم السبت القادم على ملعبه اولد ترافورد فريق توتنهام هوتسبير في اطار مبارايات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم.

يحتل فريق الشياطين الحمر المركز الثاني وبفارق 5 نقاط عن فريق مانشستر سيتي منافسه من نفس العاصمة لندن والذي يحتل المركز الاول وذلك قبل أن يخوض المان يونايتد مباراته في الجولة العاشرة والتي يستضيف فيها فريق توتنهام هوتسبير، وهو ما يعني ان لاعبي الريد ديفلز بقيادة جوزيه مورينيو لابد وان يفوزوا بالمباراة حتى يعودوا إلى المنافسة.

حقيقي أن اللاعب روميلو لوكاكو فشل في الظهور بمستوى جيد في المباراة التي خسر فيها المان يونايتد بنتيجة 2 – 1 من فريق هدرسفيلد إلا انه من المتوقع ان يقود المهاجم البلجيكي خطوط أصحاب الأرض في مباراة مانشستر يوناتيتد ضد توتنهام المقررة يوم السبت القادم.

من ناحية اخرى أثبت فريق توتنهام بقيادة ماورو بوشتينو انهم فريق جيد استطاع أن يفوز بجدارة بنتيجة 4 – 1 على فريق ليفربول في مباراة الجولة الماضية من الدوري الانجليزي لكرة القدم. هذه المباراة استطاع فيها نجم الفريق هاري كين أن يسجل هدفين من اهداف الفريق الاربعة في مرمى ليفربول.

حتى الآن يحتل توتنهام هوتسبير المركز الثاني بالتساوي مع المان يونايتد في ترتيب جدول فرق الدوري الانجليزي لكرة القدمن وبكل تاكيد سوف يكون راضيا إذا ما استطاع أن يعود من ملعب اولد ترافورد بنقطة من اللقاء المرتقب يوم السبت القادم.

مع وضع كافة الأمور والمستجدات في الاعتبار، نتوقع أن تنتهي مباراة مانشستر يوناتيتد ضد توتنهام بالتعادل بين الفريقين على ملعب اولد ترافورد.

موعد مباراة مانشستر يوناتيتد ضد توتنهام يوم السبت القادم الموافق 28/10/ 2017 في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

مانشستر يوناتيتد

    التعادل

توتنهام

2.29

3.29

3.10

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك