مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون – 04/04/2017

نصيحة الأسبوع
206
0

فشل فريق مانشستر يونايتد في الفوز على فريق ويست بروميتش البيون في المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية من الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف (0 – 0)، ولكن الملاحظ ايضا ان هذا التعادل السلبي كان بسبب غياب الثنائي زلاتان ابراهيموفيتش وبول بوغبا عن المشاركة في المباراة.

اما بخصوص مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون القادمة فمن المتوقع ان يستمر غياب بول بوغبا عن المشاركة في المباراة لانه لازل في مرحلة الاستشفاء او التعافي، ولكن الامر الجيد بالنسبة للمشاركين هو عودة زلاتان ابراهيموفيتش للمشاركة بعد انتهاء عقوبة الايقاف.

في مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون سوف يسعى اصحاب الارض الى تأمين المركز الرابع بالنسبة لهم في هذا الموسم، وهو ما يجعلهم سوف يلعبون بكل ما لديهم من قوة ومهارة لتحقيق الفوز على الفريق الضيف. فريق مانشستر يونايتد يدخل مباراته ضد إيفرتون بعد ان حقق سبع انتصارات على ملعبه هذا الموسم، كما نتوقع ان يستعيد نغمة الانتصارات في مباراته المقبلة ضد إيفرتون في الجولة رقم 31 من الدوري الانجليزي الممتاز.

اما في الناحية الاخرى؛ فإن فريق إيفرتون فقد عانى من من الخسارة بنتيجة 3 – 1 من فريق ليفربول في ديربي ميرسيسايد في عطلة نهاية الاسبوع الماضي والتي من خلالها قدموا عرضا باهتا وظهروا بمستوى قليل للغاية. لهذا فإن فريق إيفرتون ليس من المتوقع ان يستطيع افساد فرحة الشياطين الحمر عندما يلتقون معهم على ملعبهم في ستاد اولت ترافورد. ولان يغيب عن اذهاننا ان فريق إيفرتون تحت قيادة رونالد مومان لم يحقق اي فوز خلال آخر اربع مبارايات له في هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون: سوف تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق04/04/2017 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 0

العوائد والاحتمالات:

 مانشستر يونايتد

التعادل

إيفرتون

ـــــــــ

4.20

6.50

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك