مباراة مانشستر يونايتد ضد الأرسنال – 29/04/2018

نصيحة الأسبوع
199
1

سوف تتوجه أنظار كل محبي كرة القدم الإنجليزية إلى ملعب أولد ترافورد حيث تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد الأرسنال في ديربي مدينة مانشستر وذلك يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

حقيقي أن المان يونايتد يخوض مباراة الأحد القادم ضد الأرسنال وهو في معنويات عالية جدا بعد أن نجح الفريق بالفوز ببطولة كأس انجلترا بعد أن تغلب على فريق توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية، ولكن حقيقي أيضا أن مباراة مانشستر يونايتد ضد الأرسنال لن تكون سهلة على الفريقين.

أما فريق الأرسنال على الجانب الآخر فقد منح مشجعيه فرصة للإحتفال بعد أن تغلب على فريق وستهام يونايتد بنتيجة كبيرة الأسبوع الماضي في الديربي المحلي، كما أن فريق المدفعجية سوف يخوض المباراة ولديه إصرار كبير على تقديم أفضل ما لديه ولاءًا لمدربه المخضرم أرسن فينجر الذي اعلن رحيله عن الفريق في الصيف القادم.

على أية حال يبدو أن تكون مباراة مانشستر يونايتد ضد الأرسنال مباراة قوية للغاية وسيواجه فيها الأرسنال صعوبات كثيرة خاصة وأن المباراة سوف تكون على ملعب أولد ترافورد، ولهذا فإننا نتوقع ان يلعب الفريقين لخروج المباراة بالتعادل ليتقاسما نقاط المباراة.

اما اللاعبين الذين نتوقع ان يكون لهم تأثير كبير في المباراة فهم أليكسس سانشيز من صفوف المان سيتي، وألكسندر لاكازيت من صفوف الأرسنال، وهو ما سيتضح لنا خلال مباراة مانشستر يونايتد ضد الأرسنال المقرر إقامتها يوم الاحد القادم.

سوف تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد الأرسنال يوم الاحد القادم الموافق 29 /04/2018 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

مانشستر يونايتد

    التعادل

الأرسنال

1.44

4.75

8.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (27/04/2018 تمام الساعة  22:58 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك