مباراة مانشستر يونايتد ضد الأرسنال – الدوري الإنجليزي – 05/12/2018

نصيحة الأسبوع
36
1

سوف تتجه أنظار كل محبي كرة القدم الإنجليزي لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد الأرسنال في واحدة من أقوى ديربيات الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.

من ناحية المان يونايتد فقد استطاع في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز أن يتعادل مع فريق ساوثهمبتون على ملعب سانت ماري بعد أن كان متأخرًا بهدفين ليحصل على نقطة من المباراة. كما أن فريق مانشستر يونايتد  في حاجة من خلال المباراة القادمة أن يعود للإنتصارات إذا ما كان يريد أن يعاود الإشتراك في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

أضف إلى ذلك أن الفريق سوف يخوض المباراة وعلى جوزيه مورينيو ضغطا كبيرا يوم الأربعاء القادم خاصة وأن المباراة مهمة جدا بالنسبة للأرسنال.

أما على الجانب الآخر فإن فريق الأرسنال استطاع أن يحقق الفوز على فريق توتنهام بعد أن كان متأخرا في الديربي المحلي بينهما وهو من المؤكد أن يجعل الفريق في حالة معنوية مرتفعة وفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم قبل التوجه إلى مانشستر لخوض المباراة.

وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن المباراة ستتكون قوية للغاية ولكن مستوى الأرسنال يعتبر الأفضل خلال هذه الفترة وهو ما يجعلنا نتوقع أن الأرسنال قادر على حصد نقاط المباراة الثلاثة.

سوف تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد الأرسنال ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء القادم، والموافق 05/12/2018 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

مانشستر يونايتد

التعادل

الأرسنال

2.40

3.60

3.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (03/12/2018 تمام الساعة  20:25 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك