مباراة مانشستر يونايتد ضد تشلسي – 16/04/2017

نصيحة الأسبوع
429
0

كما كان متوقعا استطاع فريق مانشستر يونايتد ان يتغلب على فريق ساندرلاند في عقر داره ووسط جماهيره على ملعب النور، ونتيجة لذلك ضمن الشياطين الحمر مكانا لهم في السباق للمشاركة في دوري ابطال اوربا في نسخته القادمة.

وعلى هذا الفوز الذي حققه مانشستر يونايتد في الجولة الماضية يسعى فريق جوزيه مورينيو الى البناء عليه بهدف تأمين مركزه في الدوري الانجليزي الممتاز وضمان المشاركة في دوري الابطال، ولكن مباراة مانشستر يونايتد ضد تشلسي متصدر الدوري الانجليزي يوم الاحد المقبل لن تكون سهلة كباقي المبارايات مع الفرق الاخرى.

في مباراة الفريقين بالجولة الاولى من الموسم استطاع فريق تشلسي ان يسحق المان يونايتد برباعية نظيفة على ستاد ستامفورد بريدج، ولهذا فإن مباراة مانشستر يونايتد ضد تشلسي سوف يسعى فيها صاحب الارض للانتقام.

بفضل الفوز بنتيجة 3 – 1 على بورنموث استطاع فريق تشلسي بقيادة انطونيو كونتي ان يتقدم خطوة للامام ليكون الاقرب لحصد لقب الدوري الانجليزي لهذا الموسم، ولهذا فإن فريق العاصمة تشلسي سوف يكون قد حقق نتيجة مرضية إذا ما استطاع ان يحصل على نقطة على الاقل من مباراة مانشستر يونايتد ضد تشلسي المقرر اقامتها يوم الاحد القادم على ملعب اولدترافورد.

كما استطاع فريق مانشستر يونايتد الحفاظ على شباكه نظيفة في مباراتين من ىخر ثلاث مبارايات له في الدوري الانجليزي لهذا الموسم، وبوضع كافة العوامل والدوافع في الاعتبار، فإننا نتوقع ان يتقاسم الفريقين نقاط المباراة على ملعب ” مسرح الاحلام “.

موعد مباراة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشلسي: سوف تقام المباراة يوم الاحد الموافق 16/04/2017 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

مانشستر يونايتد

التعادل

تشلسي

2.60

3.20

2.70

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك