مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام – 27/08/2018

نصيحة الأسبوع
73
0

سوف تتجه أنظار كل محبي كرة القدم الإنجليزية إلى مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام  التي سوف تقام على ملعب أولدترافورد يوم الأثنين القادم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

المؤكد أن الشياطين الحمر بقيادة جوزيه مورينيو حتي الآن قد ظهروا دون المستوى المتوقع لهم سواء من ناحية الجماهير أو من ناحية مكاتب مراهنات كرة القدم، ولعل الهزيمة التي تلقاها المان يونايتد بنتيجة 3 – 2 على يد فريق برايتون الأسبوع الماضي تعتبر أكبر دليل على ذلك.

لهذا فإنه وفقا لتوقعات مكاتب المراهنات الرياضية ومتابعي الدوري الإنجليزي فإن لاعبي المان يونايتد تحت قيادة جوزيه مورينيو سوف يقاتلون بكل ما يملكون من قوة للفوز بنتيجة المباراة في مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام  التي تعتب واحدة من أقوى ديربيات الدوري الإنجليزي.

أما فريق توتنهام هوتسبير على الجانب الأخر فقد حقق فوزا متوقعا بنتيجة 3 – 1 على فريق فولهام الإنجليزي في مباراة الأسبوع الماضي، والذي سجل فيها نجم الفريق هاري كين هدفه الاول في هذا الموسم.

ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم فإن نجم توتنهام هاري كين سوف يمثل ضغطا شديدا وتهديدا حقيقيا على دفاعات فريق المان يونايتد في مباراة الإثنين القادم على ملعب أولدترافورد، خاصة بعد أن افتتح المهاجم سجله التهديفي في المباراة السابقة لفريقه.

ووفقا لمعطيات المستوى الحالي للفريقين وأهمية المباراة فإن مكاتب المراهنات الرياضية تتوقع أن يتشارك الفريقين نقاط مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام  في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

سوف تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام  يوم الأثنين القادم، والموافق 27/08/2018 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

مانشستر يونايتد

    التعادل

توتنهام

2.54

3.30

3.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (25/08/2018 تمام الساعة  08:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك