مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي – 10/08/2018

تأتي مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي يوم الجمعة القادم بمثابة صافرة البداية لإنطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019 وفيها يستضيف ملعب أولدترافرد عقل المان يونايتد فريق ليستر سيتي لتبدأ رحلة البحث عن البطولات ومحاولة الفوز باللقب في الموسم الجديد.

حقيقي أن فريق مانشستر يونايتد لم ينجح في الفوز باللقب الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي ولكن حقيقي أيضا أن الفريق عازم على تحقيق الجديد في الموسم القادم تحت قيادة جوزيه مورينيو الذي لم يجري الكثير من التعدلات على صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية.

على الجانب الآخر يسعى فريق ليستر سيتي أو الثعالب كما يُطلق عليهم إلى تحقيق بداية جيدة للموسم الجديد خاصة في ظل الروح العالية التي يتمتع بها الفريق بعد الفوز بنتيجة 2 – ا على فريق ليل الفرنسي في آخر مباراة وديه للفريق قبل إنطلاق الموسم الجديد.

لكن فيما يخص مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن فريق المان يونايتد قوة كبيرة لا يُستهان بها خاصة عندما يلعب على ملعب اولد ترافورد وبالتالي فإن الفريق صاحب الارض هو المرشح للفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

أيضا من الواجب أن نضع في الإعتبار أن فريق مانشستر يونايتد فاز في سبع مبارايات من الثماني مبارايات الأخيرة في الموسم المنتهي من الدوري الإنجليزي.

سوف تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي يوم الجمعة القادم، والموافق 10/08/2018 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 0

العوائد والاحتمالات:

مانشستر يونايتد     التعادل ليستر سيتي
1.44 4.20 7.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (07/08/2018 تمام الساعة  23:41 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك