مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول – 10 /03/2018

نصيحة الأسبوع
386
0

سوف تتجه أنظار كل محبي كرة القدم إلى ملعب أولد ترافورد حيث تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في ديربي الكرة الإنجليزية ضمن فاعليات الجولة الـ 20 من جولات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول سوف تكون مثيرة للغاية حيث يسعى كلا الفريقين نحو تأمين مركزه في الترتيب ضمن الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي كي يشارك في دوري أبطال اوربا في نسخته القادمة.

الواضح أن فريق المان يونايتد أو الشياطين الحمر يقدم مستويات رائعة من الإداء ونتائج طيبة للغاية على ملعبه، ولا شك أن الفوز في المباراة الماضية على أرضه على فريق تشلسي قد منح الفريق دفعة معنوية كبيرة للغاية كي يسعى لمواصلة الإنتصارات حين يستضيف ليفربول على ملعبه يوم السبت القادم.

أما على الجانب الآخر فإن مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول يخوضها الريدز بعد أن حققفوز متوقع في الجولة الماضية على فريق نيوكاسل يونايتد في الأسبوع الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز وهو ما يجعل الفريق يقترب خطوة للأمام نحو انهاء الموسم وهو ضمن الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول سوف تتعلق كل الأنظار فيها على النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول بعد أن فرض نفسه على الجميع ليكون لاعب من الصعب إيقافه في أي مباراة يلعب فيها، وهو ما يجعله اللاعب الذي قد يحدث الفارق في المباراة القادمة على ملعب أولد ترافورد.

ومن خلال معطيات اللقاء ونتائج وترتيب الفريقين فإننا نتوقع ان تكون مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

حافلة بالخطط الهجومية بشكل يجعلنا نتوقع أن يكون معدل التهديف في المباراة أعلى من 2.5 هدف في المباراة.

سوف تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول يوم السبت القادم الموافق 10 /03/2018 في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

مانشستر يونايتد

    التعادل

ليفربول

2.62

3.29

2.60

*العوائد صحيحة وقت النشر (08/03/2018 تمام الساعة  20:56 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك