مباراة مانشستر يونايتد ضد يوفنتوس – دوري أبطال أوربا – 23/10/2018

نصيحة الأسبوع
52
0

من المؤكد أن مباراة مانشستر يونايتد ضد يوفنتوس على ملعب أولد ترافورد سوف تكون مباراة عالية الإثارة وحافلة بالمنافسة الشديدة بين فريقين من أكبر وأقوى فرق القارة الأوربية وذلك ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوربا.

على الرغم من البداية المتعثرة لفريق مانشستر يونايتد في النصف الأول من الدوري الإنجليزي إلا أنه نحق في تحقيق بداية جيدة في بطولة دوري أبطال أوربا حيث فاز على فريق يانج بويز، وتعادل مع فريق فالنسيا.

وفي مباراة مانشستر يونايتد ضد يوفنتوس يسعى فريق الشياطين الحمر لمواصلة سلسلة المبارايات التي بلا هزيمة في المجموعة الثامنة في البطولة، وهو ما جعل مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع أن يلعب المان يونايتد بنهج حذر في مباراة مانشستر يونايتد ضد يوفنتوس المقرر اقامتها يوم الثلاثاء القادم.

أما فريق يوفنتوس على الجانب الآخر فقد قدم مستوى أكثر من رائع خلال هذه البطولة حيث فاز على الفرق الآخرى في المجموعة مثل فريق فالنسيا وفريق يانج بويز، ولكن بدون شك سوف يكون اليوفي سعيدا إذا ما حقق نقطة من اللقاء المرتقب ضد المان يونايتد خاصة وأن المباراة على ملعب أولد ترافورد.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن مباراة مانشستر يونايتد ضد يوفنتوس سوف تكون الحظوظ متقاربة للفريقين ولهذا فإن التعادل هو النتيجة المتوقعه للمباراة.

سوف تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد يوفنتوس ضمن بطولة دوري أبطال أوربا يوم الثلاثاء القادم، والموافق 23/10/2018 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

مانشستر يونايتد التعادل يوفنتوس
3.30 3.30 2.40

*العوائد صحيحة وقت النشر (22/10/2018 تمام الساعة  06:42 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك