مباراة مان سيتي ضد تشلسي – الدوري الإنجليزي – 10/02/2019

نصيحة الأسبوع
25
1

سوف تتجه أنظار محبي كرة القدم الإنجليزية إلى مباراة مان سيتي ضد تشلسي المقرر إقامتها على ملعب الإتحاد ضمن مبارايات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد القادم.

في مباراة مان سيتي ضد تشلسي القادمة سوف يكون الهدف الأساسي لفريق المان سيتي هو تحقيق الفوز لضمان البقاء في سباق المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع أن يلعب المان سيتي بطريقة هجومية مستفيدا من عامل الأرض والجمهور في مباراة الأحد القادم على ملعب الإتحاد.

حقيقي أن فريق مان سيتي بقيادة بيب جوارديولا عانى من الخسارة بنتيجة 2 – 1 من فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة قبل الأاخيرة له في الدوري الممتاز، ولكن حقيقي أيضا أنه فريق لا يستهان به ويصعب جدا الفوز عليه خاصة عندما تكون المباراة على ملعبه، وهو ما جعل مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع قدرة المان سيتي  – حامل لقب البطولة عن الموسم الماضي – على الفوز بنقاط مباراة مان سيتي ضد تشلسي المقررة يوم الأحد القادم.

أما فريق البلوز على الجانب الآخر فقد حقق نتيجة طيبة للغاية عندما صعق فريق هدرسفيلد بخماسية نظيفة في الجولة الماضية من البطولة، والتي احرز فيها نجم الفريق غونزالو هواجين ثنائية من الأهداف في أول مشاركة له على ملعب ستامفورد بريدج.

ولكن في ظل فريق مان سيتي على ملعبه فإننا نتوقع ان يعود فريق تشلسي بقيادة موريزيو ساري إلى لندن وهو خالي الوفاض من النقاط.

سوف تقام مباراة مان سيتي ضد تشلسي ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم، والموافق 10/02/2019 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 0

العوائد والاحتمالات:

مان سيتي

التعادل

تشلسي

1.50

4.50

6.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (07/02/2019 تمام الساعة  22:40 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك