مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي – الدوري الإنجليزي- 06/05/2019

نصيحة الأسبوع
73
1

سوف تقام مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي على ملعب الإتحاد يوم الأثنين القادم ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفيما يخص فريق المان سيتي فقد حقق فوزا ثمينا في مباراة الجولة الماضية بالفوز بهدف نظيف احرزه نجم الفريق كون أجويرو على فريق بيرنلي على ملعب تورف مور والذي يعتبر فوزا ثمينا لانه ضمن للفريق صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي. بهذا الفوز امتدت سلسلة انتصارات المان سيتي إلى 12 مباراة متتالية هذا الموسم، ولكن ينبغي أن يحذر بيب جوارديولا لاعبيه من الثقة الزائدة أو الرضا عن النفس وذلك لأن بطولة الدوري على المحك حيث يفصله عن فريق ليفربول نقطة واحدة، ويتوجب عليه الفوز في  مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي حتى يضمن القب هذا الموسم.

من ناحية أخرى يقدم ليستر سيتي موسم جيد للغاية، وخاصة في الفترة الأخيرة حيث فاز بنتيجة 3 – 0 على الأرسنال في الجولة الماضية، وهو ما جعل الفريق يحقق الفوز الخامس له من أصل السبع مبارايات الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم فإن المستوى الجيد الذي يظهر به فريق ليستر سيتي سوف يصعب المهمة على المان سيتي، ولكن من الصعب أن يحصل ليستر سيتي على أي نقاط خلال المباراة المرتقبة يوم السبت القادم خاصة وأنها على ملعب الإتحاد الذي يشهد موسم استثنائي للمان سيتي، وهو ما يعزز توصيات مواقع مراهنات كرة القدم التي ترى أن الفوز سيكون من نصيب اصحاب الأرض.

كما ترى مكاتب مراهنات كرة القدم أن اللاعب جيمي فاردي الذي ظهر بمستوى أكثر من رائع في مباراة ليستر سيتي ضد الأرسنال والتي فاز فيها ليستر بثلاثية نظيفة، سوف يكون له دور قوي في تهديد دفاعات اصحاب الأرض.

سوف تقام مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأثنين القادم والموافق 04/05/2019 في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

مان سيتي التعادل ليستر سيتي
1.12 8.50 17.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (30/04/2019 تمام الساعة  22:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك