توقعات مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

نصيحة الأسبوع
559
1

تتعلق أنظار هواة متعة مشاهدة الكرة الإنجليزية، بموعد انطلاق مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي في إطار الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي تذهب التوقعات إلى فريق المان سيتي للفوز بها بنسبة أكبر عن احتمال التعادل أو فوز ليستر سيتي.

وتنطلق مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي في إطار مواجهات الاسبوع التاسع عشر من بطولة البريميرليج، يوم الأحد الموافق 26 من ديسمبر الجاري، على ملعب الاتحاد في ضيافة الأول، وهذا أحد أسباب اتجاه التوقعات لفوز السيتزنز على الضيوف.

تأتي توقعات الفوز في لصالح فوز فريق المان سيتي أكثر من فوز ليستر سيتي، أو حتى التعادل، وهذا لعدة أسباب، أهمها كون المان سيتي بطل الدوري الموسم الماضي، غير أنه متصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، حصل عليها من الفوز في 14 مباراة، والتعادل في مواجهتين، فيما لم يخسر إلا مباراتين فقط منذ انطلاق الموسم الحالي.

غير أن السيتزنز يتألق بقوة بقيادة مدرب مخضرم وهو “بيب جوارديولا”، في حين تلمع صفوفه بالعديد من النجوم المخضرمين والمواهب الشابة، مثل رحيم ستيرلينج ورياض محرز، كما أنه يملك دكة بدلاء نشيطة وقوية تدعم أي فريق للفوز.

علاوة على هذا تلعب مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي، يوم 26/12/2021، على ملعب الاتحاد، بين جماهيره وعشاقه، وهذا ما يمنح الفريق دعم هائل للفوز بالمباراة، من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب البريميرليج، من أجل تحقيق هدف الأهم وهو التتويج بالبطولة وحصد اللقب المحلي هذا الموسم.

في المقابل يقف فريق ليستر سيتي في المركز التاسع، برصيد 22 نقطة، حصل عليهم من الفوز في 6 مباريات والتعادل في أربعة أخرى، بينما خسر 6 مباريات. وبالرغم من هذا من المتوقع أن يبذل فريق ليستر سيتي كل ما لديه ويقدم أداء فوق المستوى المتوقع لاقتناص الفوز من أصحاب الأرض، ليس من اجل الفوز بالدوري المحلي، ولكن من اجل حجز مقعد في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وهذا الهدف سيجعل المباراة على صفيح ساخن طوال الـ90 دقيقة.

يدخل ليستر سيتي المباراة ومعه نصف ما يملكه الخصم القوي المان سيتي متصدر الجدول، ولكن في عالم الساحرة المستديرة كل شيء وارد، ولا سيما أن ليستر سيتي فريق عريق عالي الجودة، لديه مدرب رائع ولاعبون استثنائيون في كل الصفوف، وهذا ما صرح به مدرب المان سيتي “جوارديولا” في المؤتمر الصحفي يوم الخميس الماضي.

وأضاف جوارديولا قائلاً: ” نحترم ليستر سيتي ونستعد له جيداً، فهو فريق جيد جداُ، أنهم يعملون بشكل جيد من كل النواحي”، وأضاف: ” أنهم حقاً فريق رائع بداية من كاسبر وصولاً إلى جيمي فادري”.

الجدير بالذكر أن المان سيتي قد لعب 19 مباراة ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي في مواسم سابقة، كانت الغلبة في صف السيتزنز في 10 مباريات، بينما كان التعادل في مباراتين، فيما فاز ليستر سيتي في 7 مباريات.

إذا كنت من هواة المراهنات الرياضية، يمكنك أن تضع رهانك على فوز فريق مان سيتي، في مباراته ضد ليستر سيتي، فهو الأكثر قدرة على الفوز وفق كل التوقعات. بينما هناك فرصة لحدوث تعادل بنسبة معقولة.   

سوف تقام توقعات مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي أوربا يوم الأحد القادم والموافق 26/12/2021 الساعة 17:00 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز ميلان في المباراة وهو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات توقعات مباراة المان سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الانجليزي: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

مان سيتيالتعادلليستر سيتي
1.602.63.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (25/12/2021 تمام الساعة  22:00) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك