مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد – 11/11/2018

نصيحة الأسبوع
22
1

سوف تقام مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد على ملعب الإتحاد مساء الأحد القادم ضمن فاعليات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكما  توقعت مواقع مراهنات كرة القدم فقد حقق المان سيتي فوزا سهلا على فريق سوثهامبتون بنتيجة 6 – 1، كما حقق المنان يونايتد فوزا صعبا على فريق بورنموث بنتيجة 2 – 1 وذلك في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

هذا وقد حقق فريق المان سيتي حتى المباراة الماضية خمس مرات فوز متتالية في كل المنافسات التي يشارك فيها، كما أن الفريق يتطلع لأن يستعيد صدارة الدوري بتحقيق الفوز في مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد المرتقبة يوم الأحد القادم في ديربي مدينة مانشستر.

وفي مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد من المتوقع أن يختار جوزيه مورينيو الخطة الدفاعية للعب في مباراة الأحد القادم وذلك للهجوم المتوقع من جانب الفريق صاحب الأرض والجمهور، وهو ما يجعلنا نؤيد توقعات مكاتب مراهنات كرة القدم التي رشحت فوز فريق المان سيتي بالمباراة وذلك بقيادة بيب جوارديولا.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب كون أجويرو هو اللاعب القادر هلى إحداث الفارق ضمن صفوف المان سيتي وذلك بسبب المستوى الرائع الذي ظهر به في مباراة الفريق الأخيرة والتي فازوا فيها بنتيجة 6 – 1 على فريق ساوثهمبتون، وهو ما يجعلنا نتوقع أن يشكل ضغطا كبيرا وتهديدا واسعا على دفاعات الفريق الضيف.

سوف تقام مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد ضمن بطولة الدوري الإنجليزي يوم الأحد القادم، والموافق 11/11/2018 في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

مان سيتي التعادل مان يونايتد
1.36 5.00 7.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (08/11/2018 تمام الساعة  09:12 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك