مباراة مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان – دوري أبطال اوربا – 12/02/2019

نصيحة الأسبوع
101
0

سوف تتجه أنظار كل محبي كرة القدم الأوربية إلى مباراة مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان التي سوف تقام على ملعب أولد ترافورد ضمن مبارايات الذهاب من الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوربا.

على الرغم من هزيمة مان يونايتد مرتين في دور المجموعات الإ انهم استطاعوا أن يتأهلوا للدور الت 16 ومرحلة خروج المغلوب من البطولة، ولكن يبدو أن الفريق الباريسي سوف يكون خصما أقوى وأشد شراسة من خصومهم في المرحلة الماضية.

في مباراة مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان لا يتوقع خبراء مكاتب مراهنات كرة القدم ان يحقق مان يونايتد الفوز في المباراة على الرغم من المستوى الطيب الذي يظهر به الفريق منذ تولي أولي جونار سولسكاير زمام الأمور في الفريق وذلك بسبب قوة هجوم فريق باريس سان جيرمان.

وعلى الرغم من مرحلة التعافي التي يمر بها النجم البرازيلي نيمار إلأ أن الثنائي نيمار وكافاني سوف يكون لهما تاثير قوى على نتيجة مباراة مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان المقرر اقامتها يوم الأثنين القادم.

وعلى أية حال يلعب فريق باريس سان جيرمان كرة جماعية وفي مستوى يعتبر الأفضل مقارنة بفريق مان يونايتد في هذه الفترة، وبالتالي يوصي خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز باريس سان جيرمان هو الرهان الافضل.

سوف تقام مباراة مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان ضمن بطولة دوري أبطال أوربا يوم الأثنين القادم، والموافق 12/02/2019 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

مان يونايتد

التعادل

باريس سان جيرمان

2.60

3.50

2.55

*العوائد صحيحة وقت النشر (10/02/2019 تمام الساعة  12:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك