مباراة مان يونايتد ضد ليفربول – الدوري الإنجليزي – 24/02/2019

نصيحة الأسبوع
35
1

سوف تكون مباراة مان يونايتد ضد ليفربول مباراة من العيار الثقيل عندما يلتقي الفريقان في الجولة الـ 27 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على معلب اولد ترافورد.

جدير بالذكر أن فريق مان سيتي استطاع أن يسجل 7 انتصارات من أصل الـ 9 مبارايات الأخيرة له وهو ما جعله ضمن الأربعة الكبار حتى الآن في الدوري الإنجليزي لكرة القدم. كما ان فريق مان يونايتد استطاع أن يحقق فوزا سهلا بنتيجة 3 – 0 في المباراة الجولة الماضية ضد فريق فولهام وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم ترى أنه قادر على تسجيل الأهداف في مباراة مان يونايتد ضد ليفربول يوم الأحد القادم.

هذا وقد سجل النجم بول بوجبا ثنائية في فوز مان يونايتد الأخير على فريق فولهام الإنجليزي وهو ما يجعل اللاعب مصدر الخطورة على مرمى ليفربول ومصدر إزعاج لدفاعات اي فريق منافس.

أما فريق ليفربول على الجانب الىخر فقد كان في حاجة ماسة للفوز في المباراة الماضية ضد فريق بورنموث وقد نجح في تحقيق هذا الفوز، وفي ظل مشارة النجم المصري محمد صلاح الذي سجل الهدف الـ17 له في المباراة الماضية، فإننا نتوقع وفقا لمكاتب مراهنات كرة القدم أن يساهم النجم المصري في قدرة ليفربول على تسجيل الأهداف عندما يحل ضيفا على فريق مان يونايتد يوم الأحد القادم.

سوف تقام مباراة مان يونايتد ضد ليفربول ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم، والموافق 24/02/2019 في تمام الساعة 16:05 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

مان يونايتد

التعادل

ليفربول

3.08

3.60

2.38

*العوائد صحيحة وقت النشر (21/02/2019 تمام الساعة  22:50 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك