مباراة مان يونايتد ضد ليفربول – الدوري الإنجليزي – 20/10/2019

نصيحة الأسبوع
53
1

من المقرر أن تكون مباراة مان يونايتد ضد ليفربول ضمن مبارايات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد القادم، ومن المتوقع أن تكون مباراة ديربي عالي الإثارة ولها تأثير مباشر على ترتيب المتنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

من ناحية ليفربول فإنه يؤدي بطريقة ممتازة منذ إنجلاق الموسم الجديد وهو ما جعله يحلق في صدارة الترتيب مبتعدا عن أقرب المنافسين (مان سيتي) بثمان نقاط، كما أنه قد حقق العلامة الكاملة بدون هزيمة أو تعادل في الموسم الجديد 2019/2020 حتى الآن، وسوف يسعى أن يحافظ على هذا الأداء عندما يقابل مان يونايتد يوم الأحد المقبل. الأمر السار بالنسبة لفريق مان يونايتد هو تعافي محمد صلاح من الإصابة بشكل يسمح له المشاركة في مباراة مان يونايتد ضد ليفربول يوم الأحد القادم.

أما فريق مان يونايتد على الجانب الآخر، ومع القوة الضاربة التي يتمتع بها فريق ليفربول وغياب نجم خط وسط المان يونايتد بول بوغبا، وبعد أن فشل المان يونايتد في أن يكون مقنعا في آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي خسر فيها بنتيجة 1 – 0 من فريق نيوكاسل، فإن مكاتب مراهنات كرة القدم لا تتوقع أن يحقق المان يونايتد الفوز في هذه المباراة، وبالتالي فإن الرهان على فوز ليفربول يعتبر هو الرهان الأفضل قيمة.

سوف تقام مباراة مان يونايتد ضد ليفربول ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 20/10/2019 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 2

العوائد والاحتمالات:

مان يونايتد التعادل ليفربول
4.75 4.00 1.66

*العوائد صحيحة وقت النشر (126/10/2019 تمام الساعة  09:20 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك