مباراة مايوركا ضد ريال مدريد – الدوري الأسباني – 19/10/2019

نصيحة الأسبوع
33
0

سوف تقام مباراة مايوركا ضد ريال مدريد على ملعب استاد إيبيروستار يوم الأحد القادم ضمن مبارايات الجولة التاسعة من جولات الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم.

لقد كان فريق مايوركا في حاجة ماسة للفوز وقد نجح في تحقيق الفوز في الجولة الماضية بنتيجة 2 – 0 على فريق إسبانيول وبالتالي استطاع فريق مايوركا الوافد الجديد للدوري الأسباني الممتاز أن يضع حد لسلسة الهزائم التي استمر الفريق يعاني منها إلى ست جولات بهذا الفوز على إسبانيول في الجولة الماضية، وهو ما جعل الفريق يستعيد الثقة في نفسه مرة أخرى، وهو ما يجعل فريق مايوركا يتوق إلى مفاجأة الريال مدريد في المباراة التي سوف تكون على أرضهم في استاد إيبيروستار بجزر البليار، ولكن التمنى والطموح ليس كافيا للفوز على ريال مدريد متصدر الدوري الأسباني حتى الآن.

أما فريق ريال مدريد الملكي على الجانب الآخر فقد نجح في تحقيق الفوز بنتيجة 4 – 2 على فريق غرناطة في مباراة الجولة الماضية من الدوري الممتاز، والتي نجح فيها اللاعب البلجيكي إيدن هازارد، والذي انتقل إلى صفوف فريق ريال مدريد مقابل مبلغ ضخم للغاية في أن يحرز هدفه الأول في الليغا الأسباني.

هذا ومن المتوقع وفقا لمكاتب مراهنات كرة القدم أن تكون كل الأنظار متجهه إلى إيدن هازارد في المباراة القادمة لمزيد من التهديف والأداء المتميز.

أما من ناحية النتيجة فإن الإحصائيات ترى أن فريق مايوركا عادة ما يعاني أمام الفرق التي تتصدر الدوري، وقد هُزم على أرضه من فريق أتليتكو مدريد من قبل، وبالتالي فإن الرهان على فوز ريال مدريد هو الرهان المفضل الذي نوصي متابعينا بأخذه في الإعتبار.

سوف تقام مباراة مايوركا ضد ريال مدريد ضمن مبارايات الجولة التاسعة من جولات الدوري الأسباني لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 20/10/2019 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 2

العوائد والاحتمالات:

مايوركا التعادل ريال مدريد
7.004.00 1.53

*العوائد صحيحة وقت النشر (17/10/2019 تمام الساعة  11:58 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك