مباراة مصر ضد أوروغواي – كأس العالم 2018

في مباراة مصر ضد أوروغواي سيكون هدف المنتخب المصري استعادة التوازن والثقة بعد الهزيمة التي لحقت بالفريق بنتيجة 3 – 0 في مباراته الودية ضد بلجيكا الأسبوع الماضي. سوف تقام المباراة على ملعب إيكاترينبرج أرينا ضمن مبارايات المجموعة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2018.

تقام مباراة مصر ضد أوروغواي بعد أن يكون المنتخب المصري قد خاض ست مبارايات له دون أن يفوز في أي مباراة له، ولكن ينبغي ان نضع في اعتبارنا أن صانع الالعاب النجم محمد صلاح لاعب المنتخب المصري من المتوقع أن يكون قد تعافى من الإصابة ليشارك في المباراة.

أما على الجانب الآخر فإن منتخب أوروغواي فمن المتوقع وطبقا للترشيحات أن يكون اول المجموعة الاولى وذلك لانه الفريق الأقوى في المجموعة، ولكن ينبغي عليهم أن يثبتوا جدارتهم للمركز الاول على أرض الملعب.

وكما هو معتاد سيكون لويس سواريز وإيدنسون كافاني هما نجمي منتخب أوروغواي القادران على صناعة الفارق في المباراة، وسوف يشكلا تهديدا قويا على دفاعات منتخب الفراعنة.

من وجهة نظرنا نرى أن منتخب أوروغواي قادر على حصد الثلاث نقاط من مباراته مع مصر، ولهذا نحن نرشحه للفوز بالمباراة اإفتتاحيه يوم الجمعة القادم.

سوف تقام مباراة مصر ضد أوروغواي يوم الجمعة القادم، والموافق 15/06/2018 في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 0- 1

العوائد والاحتمالات:

مصر

    التعادل

أوروغواي

7.35

3.90

1.57

*العوائد صحيحة وقت النشر (14/06/2018 تمام الساعة  18:48 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك