مباراة مصر ضد الكاميرون – 05/02/2017

غير مصنف
694
0

تلعب مصر ضد الكاميرون في نهائي كأس الامم الافريقية 2017 المقامة حاليا في الغابون يوم الاحد القادم وذلك بعد أن فاز منتخب الفراعنة على منتخب بوركينا فاسو بركلات الترجيح في مباراة نصف النهائي بفضل هدف عمرو وردا وتصدي حارس المرمى المخضرم عصام الحضري لركلة الجزاء الاخيرة للمنتخب البوركيني لتكون هذه هي المرة التاسعة للمنتخب المصري التي يصل فيها الى النهائي في تاريخه.

مباراة مصر ضد الكاميرون يوم الاحد تاتي بعد حصول منتخب مصر على البطولة لسبع مرات سابقة وهو ما يمثل رقم قياسي باسم المنتخب المصري لم يحققه اي منتخب في القارة، ولكن مباراة مصر ضد الكاميرون لن تكون سهلة لهم على الاطلاق! نجم منتخب مصر محمد صلاح استطاع تسجيل هدف في مباراة مصر ضد بوركينا فاسو وهو ما يعني انه سوف يكون قيد الماقبة من مدافعي منتخب الكاميرون في مباراة يوم الاحد المرتقبة بين الفريقين.

منتخب الكاميرون على الجانب الآخر اثبتوا تفوقهم على منتخب غانا بالفوز عليهم بنتيجة 2 – 0 ويبدو انهم يسعون بجد للحصول على اول لقب من كأس الامم الافريقية منذ ىخر مرة حصولا عليه في عام 2002.

على أية حال فإننا نتوقع ان تكون مباراة مصر ضد الكاميرون مباراة حذرة وذات نهج تكتيكي متحفظ من كلا الفريقين بما قد يمتد بالمباراة الى الاحتكام لركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

ستقام مباراة مصر ضد الكاميرون يوم الاحد الموافق 05/02/2017 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 0 – 0

العوائد والاحتمالات:

مصر

التعادل

الكاميرون

2.80

2.80

3.00

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك