مباراة مصر ضد المغرب – الاحد 29/01/2017

نصيحة الأسبوع
1.2K
0

مر حتى الآن سبع سنوات كاملة منذ آخر فوز لمنتخب مصر ببطولة كأس الامم الافريقية ليكونوا المنتخب الاول والوحيد في القارة السمراء الذي حقق الفوز بالبطولة ثمان مرات في تاريخه. كما ان منتخب الفراعنة ظهر حتى الآن بمستوى مميز تزايد تدريجيا بتقدم مراحل البطولة المقامة حاليا في الغابون. فبعد ان تعادل بدون اهداف في مباراة الاولى ضد منتخب مالي، استطاع منتخب مصر ان يفوز على منتخب اوغندا ومنتخب مالي في المباراتين الثانية والثالثة له في دور المجموعات من البطولة. حتى المباراة الماضية لمنتخب مصر ضد غانا والتي فاز بها بنتيجة 1 – 0 تعتبر هذه المباراة السادسة لمنتخب مصر دون ان يدخل مرماه اي اهداف.

اما منتخب المغرب على الجانب اآخر فقد استطاع ان يفوز على منتخب افيال كوت ديفوار يوم الثلاثاء الماضي ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة ليلتقي مع منتخب مصر في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الامم الافريقية 2017.

ومن التحليل الدقيق لأداء الفريقين ولتاريخ المواجهات المباشرة بينهما فإننا نجد ان متوسط معدل التهديف اقل من 1.50 هدف في آخر اربع مبارايات لعبت فيها مصر ضد المغرب، ولهذا نتوقع ان يرى متابعي المباراة معدل منخفض من التهديف في المباراة التي سوف تقام يوم الاحد على ملعب بورت جينتل. كانت نتيجة آخر مباراة لهما في كأس الامم الافريقية عام 2006 هي التعادل بدون اهداف.

سوف تقام مباراة منتخب مصر ضد منتخب المغرب يوم الاحد القادم الموافق 29/ 01/ 2019 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 0 – 0

العوائد والاحتمالات:

مصر

التعادل

المغرب

2.50

3.00

3.00

 
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك