مباراة منتخب مصر ضد منتخب بوركينا فاسو – 01/02

نصيحة الأسبوع
570
0

بالتأكيد سيكون الفائز في المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر ومنتخب بوريكنا فاسو المقرر اقامتها يوم الاربعاء القادم هو من سيلعب في نهائي كأس الامم الافريقية 2017. المباراة بين المنتخبين في الدور نصف النهائي سوف تقام على ملعب دانغونج مساء الاربعاء القادم في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

منتخب بوركينا فاسو حقق بالفعل فوز عن جدارة على حساب منتخب تونس بنتيجة 2 – 0 في الدور ربع النهائي ليصعد الى الدور قبل النهائي وبداخله تطلع قوى للوصول الى المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه، ولكن المباراة ضد منتخب مصر القادمة يوم الاربعاء لن تكون سهلة بالمرة بالنسبة لفريق باولو دوراتي مدرب المنتخب البوركيني.

اما المنتخب المصري فقد تأهل للدور نصف النهائي بفضل الهدف الذي احرزه اللاعب كهربا في الدقائق الاخيرة من المباراة ليفوز منتخب مصر على منتخب المغرب في مباراة الدور ربع النهائي للفريقين. بهذا الفوز يقترب المنتخب المصري خطوة اخرى من اللقب الثامن في تاريخه والذي يسعى الى تحقيقه في هذه البطولة. محمد صلاح وبلا جدال هو النجم الاكثر ابهارا في منتخب مصر وسوف تتجه كل الانظار لمراقبة لاحب جناح روما عندما يلتقي المنتخب المصري مع نظيره منتخب بوركينا فاسو في ملعب  دانغونج. على اية حال فإننا نتوقع ان تنتهي المباراة بين المنتخبين بالتعادل بين الفريقين ولعب وقت إضافي او الاحتكام الى ركلات الترجيح.

موعد اقامة مباراة منتخب مصر ضد منتخب بوركينا فاسو يوم الاربعاء الموافق 01/02/2017 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

منتخب مصر

التعادل

منتخب بوركينا فاسو

2.25

3.00

3.75

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك