مباراة موناكو ضد يوفنتوس – 03/05/2017

نصيحة الأسبوع
499
0

سوف يستضيف ملعب لويس الثاني في فرنسا مباراة موناكو ضد يوفنتوس ليلة الاربعاء القادم في اطار الجولة الاولى من مبارايات الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوربا. قدم فريق موناكو مستوى رائع في كل المنافسات التي شارك فيها حتى الآن في ها الموسم، وهم يستعدون لمباراة موناكو ضد يوفنتوس يوم الاربعاء القادم ولديهم ثقة كبيرة في قدرتهم على تحقيق نتيجة جيدة في المباراة التي وسف تكون على ملعبهم في الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوربا.

هذا ويقدم فريق موناكو مستوى طيب جعله في المسار الصحيح بقيادة ليوناردو جارديم للفوز ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، ولكنهم في حالة تشوق شديد لتحقيق انجاز على المستوى الاوربي.

اما فريق يوفنتوس فقد قدم مبارايات رائعة على مستوى البطولة وكان اهمها قدرتهم على الفوز على برشلونة الاسباني واخراجه من البطولة، كما ان اليوفي يراه الكثير من الخبراء انه هو الفريق المرشح للفوز على موناكو في هذه الجولة من دوري ابطال اوربا.

هذا وقد قدم يوفنتوس مبارايات عالية المستوى مثيرة للاعجاب في المراحل النهائية من البطولة ومن المتوقع ان يعتمد الفريق على دفاعه الصلب في المواجهة المرتقبة يوم الاربعاء القادم.

فريق يوفنتوس المتصدر حاليا للدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم قدم اهداف ممتعة في دوري ابطال اوربا حتى الآن، ولكننا نتوقع ان يستطيع دفاع يوفنتوس ان يمنع مهاجمي موناكو مثل مبابي وفالكو من احراز اية اهداف في الجولة الاولى من المواجهة.

موعد مباراة موناكو ضد يوفنتوس: سوف تقام المباراة يوم الاربعاء الموافق03/05/2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 0 – 1

العوائد والاحتمالات:

موناكو

    التعادل

يوفنتوس

3.10

3.40

2.45

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك