مباراة ميلان ضد روما – 31/08/2018

نصيحة الأسبوع
34
1

تقام مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي في إطار الجولة الثالثة من جولات الدوري، وكان فريق ميلان قد خسر مباراته في الأسبوع الثاني بنتيجة 3 – 2 ضد نابولي بعد أن كان متقدمًا بنتيجة 2 – صفر، كما تم إلغاء مباراة الفريق في الأسبوع الأول، وها هو يستعد لمباراته ضد روما في الأسبوع الثالث يوم الجمعة القادم.

أما على الجانب الآخر فقد فاز فريق روما في المباراة الإفتتاحية له في الدوري الإيطالي بنتيجة 1 – 0 على فريق تورينو، بينما حقق تعادلا مثيرا وصعبا في الجولة الثانية له بالتعادل بنتيجة 3 – 3 مع فريق أتلنتا.

من ناحية أخرى وخلال موسم الإنتقالات عزز فريق ميلان صفوف الفريق بضم كلا من اللاعبين غونزالو هيغواين، وهاكان تشالهان أوغلو، سيلفا ورودريغز، ووفقا لتوقعات المراهنات الرياضية فإن اللاعب هيغواين سوف يسعى لتثبيت اقادمه في الفريق خاصة بعد أن تخلى عنه يوفنتوس بسبب تعاقد الفريق مع البرتغالي كرستيانو رونالدو.

أما فريق روما فإن الخسارة الكبرى التي حدثت للفريق هي رحيل حارس المرمى أليسون الذي انتقل إلى فريق ليفربول الإنجليزي، بالإضافة للاعب راجا ناينغولان الذي انتقل إلى صفوف فريق انترميلان، بينما تعاقد الفريق مع اللاعب ستيفن نزونزي من فريق إشبيلية ولاعبين آخرين فقط خلال موسم الإنتقالات.

أما من ناحية نتيجة مباراة ميلان ضد روما في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي فإن توقعات مكاتب مراهنات كرة القدم ترى أن الخطورة الكبيرة في صفوف فريق روما سوف تكون من اللاعب إدين دجيكو، بينما اللاعب هيغواين سيكون هو مصدر الخطورة في صفوف ميلان الإيطالي.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن مباراة ميلان ضد روما سوف تكون مباراة قوية وصعبة على كلا الفريقين، والتوقعات هي ان تنتهي بالتعادل خاصة من توقع تغيير فريق ميلان لخطط اللعب بعد الخسارة من نابولي في جولة الماضية.

سوف تقام مباراة ميلان ضد روما يوم الجمعة القادم، والموافق 31/08/2018 في تمام الساعة 20:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2- 2

العوائد والاحتمالات:

ميلان     التعادل روما
2.37 3.50 2.80

*العوائد صحيحة وقت النشر (29/08/2018 تمام الساعة  08:35 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك