مباراة نابولي ضد ليفربول – دوري أبطال أوربا – 17/09/2019

نصيحة الأسبوع
49
0

سوف تقام مباراة نابولي ضد ليفربول على ملعب سان باولو يوم الثلاثاء القادم في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا، وذلك ضمن فاعليات مبارايات المجموعة الخامسة.

هذا وقد تقابل الفريقان من قبل في دور المجموعات وفاز الفريق الإيطالي في مجموع المباراتين، ولكن في مباراة نابولي ضد ليفربول القادمة يرى خبراء مراهنات كرة القدم أن فوز نابولي على ليفربول حامل لقب البطولة ليس سهلا بالمرة.

هذا وسوف يخوض فريق نابولي الإيطالي المباراة بدون النجم الدولي السلوفيكي مارك هاميسك حيث رحل نجم خد الدفاع عن الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، ولكن المهاجم الإيطالي لورينزو إينسيني من المتوقع أن يشكل الكثير من الخطورة على دفاعات فريق ليفربول.

أما على الجانب الآخر ومن بين صفوف فريق ليفربول يبقى النجم المصري محمد صلاح هو اللاعب القادر على أن يصنع الفارق في أي لحظة من لحظات المباراة، كما سوف يشارك كل من روبرتو فيرمينيو والنجم السنغالي ساديو ماني في المباراة منذ البداية وذلك وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم.

ووفقا لمعطيات الفريقين والحالة الفنية والبدية وملابسات اللقاء فإن الرهان المناسب هو الرهان على ان كلا الفريقين سوف يسجلا أهداف في المباراة.

سوف تقام مباراة نابولي ضد ليفربول ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوربا لكرة القدم يوم الثلاثاء القادم والموافق 17/09/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2- 2

العوائد والاحتمالات:

نابولي التعادل ليفربول
3.00 3.50 2.30

*العوائد صحيحة وقت النشر (16/09/2019 تمام الساعة  14:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك