مباراة نيوكاسل ضد ليفربول – الدوري الإنجليزي – 04/05/2019

نصيحة الأسبوع
55
0

سوف تقام مباراة نيوكاسل ضد ليفربول ضمن فاعليات الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت القادم، وسوف يلعب فريق ليفربول بكل قوته الضاربة ليضمن الفوز في المباراة وذلك لأن الفوز حتمي بالنسبة له إذا ما أراد أن يستمر في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

حقيقي أن ليفربول تفوق بجدارة على فريق هيدرسفيلد بالفوز عليه بخماسية نظيفة في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن حقيقي أيضًا أن الفوز لم يسعفه ليلحق بفريق المان سيتي الذي لازال متصدرًا للدوري بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، وهو ما يجعل المهمة صعبة وثقيلة والفوز فيها حتمي على لاعبي ليفربول.

هذا ويتطلع لاعبو ليفربول بقيادة يورغن كلوب لتحقيق الفوز الثامن له على التوالي في الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع وفقا لمواقع مراهنات كرة القدم أنه سوف يلعب بنفس النهج الهجومي الذي اعتاد ان يلعب به.

أما من ناحية فريق نيوكاسل فقد تحسن اداءه بشكل كبير في نهاية الموسم ونتيجة لذلك ضمن البقاء في الدوري لموسم جديد، ولكنه لا يجد الهدف الذي يجعله يقاتل من أجله في مباراة نيوكاسل ضد ليفربول، ولهذا فإننا نتوقع ان يستطيع الضيوف تحقيق الفوز في المباراة بهدف البقاء في المنافسة على تحقيق لقب البطولة هذا العام.

أما من ناحية اللاعبون المؤثرون في المباراة فمن المتوقع أن يكون كلا من ساديو ماني ومحمد صلاح سببا في الضغط الهجومي على لاعبي نيوكاسل في مباراة السبت المقبل.

سوف تقام مباراة نيوكاسل ضد ليفربول ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 04/05/2019 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

نيوكاسل التعادل ليفربول
9.00 5.25 1.33

*العوائد صحيحة وقت النشر (02/05/2019 تمام الساعة  22:05 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك