مباراة هولندا ضد ألمانيا – دوري الأمم الأوربية – 13/10/2018

سوف تتجه أنظار كل محبي كرة القدم الأوربية إلى ستاد يوهان كرويف أرينا حيث تقام مباراة هولندا ضد ألمانيا ضمن مبارايات المجموعة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوربية.

هذا وقد خسر المنتخب الهولندي مباراته الأفتتاحية من بطولة دوري الأمم الاوربية بنتيجة 2 – 1 ضد منتخب فرنسا، وهو ما يجعل المنتخب الهولندي حريص على تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز ليمنح مشجعي المنتخب فرصة الإحتفال. ومع ذلك فإن منتخب هولندا وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم يعتبر هو المنتخب الأضعف في مباراة السبت القادم، وبالتالي فإن حصوله على نقطة من منتخب ألمانيا يعتبر أمر جيد بالنسبة لهم.

أما اللاعب الذي يستطيع أن يحدث الفارق في صفوف المنتخب الهولندي فهو مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي ممفيس ديباي، والذي ظهر بمستوى طيب منذ بداية الموسم.

أما منتخب ألمانيا على الجانب الأخر فقد تقاسم نقاط المباراة الإفتتاحية له في دوري الأمم الأوربية مع فرنسا، ولكن وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن منتخب ألمانيا بكل تأكيد قادر على أن يفوز على منتخب هولندا في أمستردام، فالمنتخب الألماني قوة كبيرة لا يُستهان بها وهو قادر على أن يحقق الفوز في مباراة هولندا ضد ألمانيا يوم السبت القادم.

سوف تقام مباراة هولندا ضد ألمانيا ضمن بطولة دوري الأمم الأوربية يوم السبت القادم، والموافق 13/10/2018 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

هولندا

التعادل

ألمانيا

3.40

3.50

2.04

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/10/2018 تمام الساعة  08:48 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك