مباراة ويستهام يونايتد ضد تشيلسي

نصيحة الأسبوع
281
0

تقام مباراة ديربي العاصمة لندن ويستهام يونايتد ضد تشيلسي في اطار مبارايات الجولة الـ 27 من الدوري الانجليز الممتاز لكرة القدم. قدم فريق ويستهام يونايتد ثلاث مبارايات قوية مؤخرا لم يهزم فيها قبل مباراته ليوم الاثنين الماضي ضد الفريق الآخر للعاصمة لندن كما قدم الفريق مستوى جيد وظهر بنتائج مميزة خلال مباراياته في المسابقة الوطنية منذ رحيل ديمتري باييت عن النادي.

ايضا استطاع لاعبي المدرب سلافين بيليتش احراز التعادل الايجابي 1 – 1 في مباراته خارج ملعبه مع فريق واتفورد على ملعب فيكارج رود في آخر مباراة لهم في الدوري الانجليز حتى الآن. ولكن فريق تشلسي من المرجح ان يشكل تهديدا اكثر خطورة على اصحاب الارض عما قدمت الفرق الاخرى التي واجهتهم على ملعبهم.

حقق فريق تشلسي فوزا بنتيجة 3 – 1 على فريق سوانسيا سيتي في المباراة التي جرت بينهما يوم عطلة نهاية الاسبوع الماضي وهو ما جعلهم يستعيدوا صدارة الدوري الانجليزي لهذا الموسم.

وعلى اعتبار ان كل خطوط فريق تشلسي جاهزة ومستعده ليختار منها مدرب الفريق انطونيو كونتي التشكيل الامثل لخوض اللقاء فإننا نتوقع ان يستمر تشلسي متصدر الدوري في الانفراد بالصدارة وزيادة النقاط من خلال الفوز بهذه المباراة.

دييغو كوستا هو اللاعب الذي نتوقع ان يكون لافتا للانظار ومؤثرا في نتيجة المباراة، حيث انه احرز هدفا في فوز الفريق بنتيجة 3 – 1 على فريق بول كليمنت.

موعد مباراة ويستهام يونايتد ضد تشلسي: سوف تقام المباراة يوم الاثنين الموافق 06/03/2017 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات نتيجة المباراة: 0 – 2

العوائد والاحتمالات:

ويستهام يونايتد

التعادل

تشلسي

6.50

4.20

1.57

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك