مباراة يوفنتوس ضد بايرن ميونخ – كأس الأبطال الدولية الودية

نصيحة الأسبوع
74
1

سوف تتجه الأنظار إلى مباراة يوفنتوس ضد بايرن ميونخ والتي سوف تقام على ملعب لينكولن التجاري ضمن فاعليات كأس الأبطال الدولية الودية المقامة حاليا في الولايات المتحدة الامريكية.

حقيقي أن لبمسؤولين في نادي يوفنتوس قد نجحوا في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيحفية الحالية وذلك من خلال ضم النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق ليشارك في الدوري الإيطالي الممتاز القادم، ولكن كرستيانو رونالدو لن يشارك مع اليوفي في كأس الأبطال الدولية الودية وهو ما يجعل توقعات المراهنات الرياضية لا ترجح فوز اليوفي بالمباراة.

أما فريق بايرن ميونخ فقد قدم مباراة رائعة حقق فيها الفوز بنتيجة 3 – 1 على فريق باريس سان جيرمان، وهو ما يجعل الفريق يخوض المباراة القادمة يوم الخميس القادم ولديه دعم معنوي كبير جدا.

أما توقعات المراهنات الرياضية فإنها ترى أن اللاعب القادر على إحداث الفارق في مباراة يوفنتوس ضد بايرن ميونخ من بين صفوف الفريق الألماني فهو اللاعب الأرجنتيني آريين روبن بعد أن قدم تمريرات رائعة للاعب خافي مارتينيز في المباراة التي حققوا فيها الفوز على الفريق الباريسي.

وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن الرهان على فوز الفريق الالماني في مباراة يوفنتوس ضد بايرن ميونخ ضمن فاعليات كأس الأبطال الدولية الودية يعتبر هو الخيار الأفضل لتحقيق الربح.

سوف تقام مباراة يوفنتوس ضد بايرن ميونخ يوم الخميس القادم، والموافق 26/07/2018 في تمام الساعة 01:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

يوفنتوس

    التعادل

بايرن ميونخ

3.00

3.60

2.20

*العوائد صحيحة وقت النشر (24/07/2018 تمام الساعة  11:04 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك