مباراة يوفنتوس ضد برشلونة – دوري أبطال أوربا – 28/10/2020

نصيحة الأسبوع
50
0

سوف تكون مباراة يوفنتوس ضد برشلونة ليلة الأربعاء القادم على ملعب ألينانز مباراة من العيار الثقيل، حيث يسعى كلا الغريمين التقليديين في بطولة دوري أبطال أوربا للحصول على نقاط المباراة.

حقيقي أن فريق يوفنتوس وبدون مشاركة كرستيانو رونالوا استطاع أن يحقق فوزا مستحقا على فريق دينامو كييف في المباراة الإفتتاحية للبطل الإيطالي في هذه الدور من بطولة دوري أبطال اوربا، ولكن حقيقي أيضا أن فريق برشلونة الأسباني خصما قويا لا يمكن مقارنته بالخصم السابق الذي فاز عليه البطل الإيطالي.

وفي ظل غياب كرستيانو رونالدو عن مباراة يوفنتوس ضد برشلونة المقررة الأربعاء القادم، فإن النجم أليفارو موراتا هو النجم الذي سوف تتعلق به الأنظار في فريق يوفنتوس صاحب الأرض، حيث أحرز موراتا هدفين في فوز يوفنتوس بنتيجة 2 – 0 على دينامو كييف.

هذا وقد عاد النجم فيديريكو كييزا بعد انتهاء فترة الإيقاف المحلي، بينما يظل عدد من النجوم في مرحلة الإستشفاء من بين صفوف اليوفي مثل جورجيو كيلليني، أليكس ساندرو.

أما العملاق الكتالوني “فريق برشلونة” على الجانب الآخر، فإنه يخوض المباراة بثقة أقل بعد الهزيمة الثقيلة في مباراة “الكلاسيكو” بنتيجة 3 – 1 أمام الفريق الملكي ريال مدريد في الدوري الأسباني.

بالنظر إلى فشل إدارة فريق  برشلونة في تعزيز الفريق في فترة الانتقالات الأخيرة، فإننا نميل إلى وضع الرهانات على فوز يوفنتوس، الذي لم يشارك معه رونالدو في المباراة الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا. سوف يغيب جيرارد بيكيه عن مباراة اليوفي ضد برشلونة  بسبب عقوبة الإيقاف.

سوف تقام مباراة يوفنتوس ضد البرسا ضمن فاعليات دوري أبطال اوربا لكرة القدم يوم الأربعاء القادم والموافق يوم 28/10/2020 الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 0

العوائد والاحتمالات:

يوفنتوسالتعادلبرشلونة
1.602.501.7

*العوائد صحيحة وقت النشر (30/11/2019 تمام الساعة  20:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك