مباراة يوفنتوس ضد برشلونة في دوري ابطال اوربا

كرة القدم الاوربية
468
0

تبدأ فاعليات الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوربا لهذا الموسم بعدة لقاءات ساخنة جميعها مهمة ومثيرة لأنها بالطبع تضم فرق من اكبر فرق اوربا في كرة القدم، ومن ضمن المبارايات التي سوف تنطلق غدا ويلتف لها الملايين حول الشاشات او في الملعب مباراة يوفنتوس ضد برشلونة غدا الثلاثاء.

في مباراة يوفنتوس ضد برشلونة والمقامة على ملعب اليوفنتوس بايطاليا سوف يسعى الفريق صاحب الارض للثأر من الخسارة التي لحقت به بنتيجة 1 – 3 في ملعبه ووسط جمهوره في نهائي دوري ابطال اوربا عام 2015، والتي لم يلتقي الفريقين من بعدها ولجهة لوجه مرة اخرى حتى يتجدد اللقاء للثأر او تعميق الجراح غدا الثلاثاء.

يُذكر ان فريق برشلونة الاسباني قد تأهل للدور ربع النهائي من البطولة بعد الفوز التاريخي على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 6 – 5، بعد ان فاز في ملعيه بنتيجة 6 – 1 بعد ان كان خاسرا بنتيجة 4 – 0 في الجولة الاولى من الدور الـ 16 من البطولة.

مباراة يوفنتوس ضد برشلونة حتما ستكون مثيرة وقوية الى ابعد الحدود خاصة في ظل المستوى العالي الذي يعيشه فريق اليوفي هذا الموسم بشكل جعله يتصدر الدوري الايطالي – الكالتشيو – بفارق مريح هو 6 نقاط عن اقرب منافسيه في البطولة. اما برشلونة فهو في المركز الثاني من الدوري الاسباني متأخرا عن ريال مدريد المتصدر برصيد 3 نقاط فقط.

يدخل يوفنتوس المباراة وهو مكتمل الصفوف بشكل يمنحه الثقة خاصة وهو يلعب وسط جماهيره وعلى ملعبه، بينما يغيب عن صفوف برشلونة لاعب خط الوسط الاسباني سيرجيو بوسكيتس وذلك لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء في البطولة حتى الآن.

جدير بالذكر انه ضمن اليوم الاول من مبارايات الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوربا سوف تقام مباراة بروسيا دورتموند ضد موناكو الفرنسي والتي سوف تكون على ملعب دورتموند، وفيها سوف يعتمد كل فريق منهما على العناصر الشابة الموجودة في الفريق والميل الى لعب كرة هجومية في المباراة. ايضا لا ننسى ان نخبركم ان بروسيا دورتموند وموناكو لم يسبق لهما ان التقيا في اي بطولة اوربية من قبل حتى الآن.

هذا وتستكمل باقي مبارايات الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوربا يوم الاربعاء بمباراة أتليتكو مدريد ضد ليستر سيتي، ومباراة بايرن ميونخ الالماني ضد ريال مدريد.

تعليقات الفيسبوك