مباراة يوفنتوس ضد روما – الدوري الإيطالي – 22/12/2018

نصيحة الأسبوع
39
1

لا شك في أن مباراة يوفنتوس ضد روما في إطار فاعليات الدوري الإيطالي لكرة القدم سوف تكون محط أنظار وإهتمام كل محبي الفريقين بشكل خاصة والكرة الإيطالية بشكل عام.

هذا وسوف تقام مباراة يوفنتوس ضد روما على ملعب أليانز مارينا وذلك في إطار الجولة الـ17 من جولات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

من ناحية فريق اليوفي فقد استطاع أن يحقق الفوز في الديربي المحلي بهدف كرستيانو رونالدو الذي فاز به بنتيجة 1 -0 على فريق تورينو في المباراة الماضية، ومن الملاحظ أن مستوى النجم كرستيانو رونالدو يرتفع مع اليوفي من مباراة إلى أخرى، وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع بأن يكون كرستيانو رونالدو سبب التهديد الحقيقي على شباك مرمى روما الإيطالي.

أما فريق روما على الجانب الآخر فإنه يعاني بشده منذ بداية موسم 2018/2019 حتى الآن ليصل إلى مستواه المعهود، ولهذا لا ترى مكاتب مراهنات كرة القدم عجبًا في أن يكون روما هو الفريق الأقل ترشيحا للفوز بالمباراة القادمة والمقرر إقامتها يوم السبت القادم.

وفي مباراة يوفنتوس ضد روما القادمة سوف يسعى اليوفي لتحقيق الفوز لاستكمال سلسلة الإنتصارات لتصل إلى 8 مبارايات متتالية حين يستضيف فريق روما ليلة السبت القادم، خاصة في ظل اكتمال صفوف نجوم الفريق بما يتيح للمدرب ماكس أليجري أن يختار من بينهم القوة الضاربة القادرة على تحقيق الفوز.

سوف تقام مباراة يوفنتوس ضد روما ضمن بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم يوم السبت القادم، والموافق 22/12/2018 في تمام الساعة 21:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 0

العوائد والاحتمالات:

يوفنتوس التعادل روما
1.44 4.50 7.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/12/2018 تمام الساعة  20:32 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك