مباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد – دوري أبطال اوربا – 03/04/2018

نصيحة الأسبوع
534
0

سوف تتجه كل أنظار محبي كرة القدم العالمية إلى ملعب أليانز الذي سوف تقام عليه مباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال اوربا في الجولة الأولى من الدور.

في الدور الـ 16 من البطولة، استطاع فريق اليوفي أن يتغلب على فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مباراتي الذهاب العودة ليصل إلى الدور ربع النهائي الذي سوف يواجه فيه ريال مدريد لتكون لديه فرصة الإنتقام من الهزيمة الكبيرة التي الحقها به ريال مدريد بنتيجة 4 – 1 في نهائي دوري أبطال اوربا في نسخته الماضية.

من ناحية أخرى يخوض الفريق الملكي ريال مدريد المباراة وهو في مستوى عالي جدا ولديه ثقة كبيرة بفضل النتائج الكبيرة التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة.

وفي مباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد سيكون النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو على موعد مع التألق والنجومية في ظل القدرة التهديفية العالية التي يتمتع بها بشكل سوف يجعل منه خطرا كبيرا ومصدر للإزعاج بالنسبة لدفاعات فيق اليوفنتوس.

ومع ذلك فإننا لا نتوقع ان يستطيع الريال في مباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد أن يحقق الكثير من المباراة وذلك لأن اليوفي لم يهزم على ملعبه خلال الـ23 مباراة الأخيرة، وهو ما يجعلنا نتوقع أن يكون لكلا الفريقين فرصة متساوية للحصول على نقطة من مباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد التي ينتظهرها الملايين من عشاق الفريقين والتي سوف تقام مساء الثلاثاء القادم ضمن مبارايات الجولة الأولى من الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوربا.

سوف تقام مباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء القادم الموافق 03 /04/2018 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

يوفنتوس

    التعادل

ريال مدريد

2.89

3.29

2.62

*العوائد صحيحة وقت النشر (02/04/2018 تمام الساعة  13:05 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك