مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو روما – 25/08/2018

نصيحة الأسبوع
36
1

تقام مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو روما يوم السبت القادم بعد أن نجح فريق يوفنتوس في الحصول على نقاط المباراة الثلاثة وهرب من فخ التعادل في الوقت المحتسب بدل من الضائع حيث نجح نجم الفريق فيديريكو بيرنارديسكي من تسجيل هدف الفوز في المباراة، ليفوز حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي عن الموسم السابق بالثلاث نقاط.

هذا وقد فشل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في تسجيل أي هدف في المباراة الأولى له مع فريق يوفنتوس، ولكن بالطبع سوف تكون كل الانظار مركزه عليه في مباراة فيديريكو بيرنارديسكي التي تقام على ملعب أليانز يوم السبت القادم.

أما على الجانب الآخر فقد خسر فريق لاتسيو بنتيجة 2 – 1 ضد نابولي في المباراة الإفتتاحية له في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وبالتالي ووفقا لتوقعات المراهنات الرياضية فإن حصول الفريق على نقطة من مباراة فيديريكو بيرنارديسكي سوف يكون نتيجة طيبة بالنسبة لهم.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن النجم كرستيانو رونالدو سيكون حريص جدا أن يظهر بمستوى مميز في أول مباراة له على ملعب أليانز وذلك يوم السبت القادم وهو ما يرشح فوز فريق يوفنتوس بنتيجة المباراة ليبدأ من خلالها حملة الدفاع عن اللقب للموسم الجديد.

سوف تقام مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو روما يوم السبت القادم، والموافق 25/08/2018 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

يوفنتوس

    التعادل

 لاتسيو

1.36

5.00

9.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (23/08/2018 تمام الساعة  12:48 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك