مباراة يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد – دوري أبطال أوربا – 07/11/2018

نصيحة الأسبوع
45
1

سوف تكون مباراة يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد هي فرصة المان يونايتد لتعويض خسارته في المباراة الماضية من البطولة على يد اليوفي بنتيجة 1 – 0 على ملعب أولد ترافورد وذلك عندما يقام اللقاء مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب أليانز في مدينة تورينو الإيطالية ضمن فاعليات دور المجموعات من دوري أبطال أوربا.

لقد حقق فريق اليوفي فوزًا مستحقًا وقدم أداءا رائعا في الجولة الماضية من اللقاء على ملعب أولد ترافورد، ووفقًا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن اليوفي بوصفه بطل الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم سوف يعتمد بشكل كبير على دفاعه الصلب في هذه المباراة.

هذا وسوف يمثل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو تهديدا قويا على دفاعات فريق المان يونايتد في المباراة خاصة بعد أن عرف الدون كرستيانو طريقة للتهديف مؤخرًا مع فريقه الجديد اليوفنتوس.

أما فريق مانشستر يونايتد أو الشياطين الحمر فإنهم يحتلون المركز الثاني في المجموعة الثامنة من مجموعات دوري أبطال أوربا، وبالتأكيد فإن حصولهم على نقطة من مباراة يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد التي سوف تكون على ملعب أليانز أرينا سوف يكون شيئًا رائعًا بالنسبة لهم.

ووفقا توقعات مكاتب مراهنات كرة القدم فإن مباراة يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد سوف تنتهي بالتعادل بين الفريقين وذلك وفقا للمعطيات والظروف المحيطة بكلا الفريقين.

سوف تقام مباراة يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد ضمن بطولة دوري أبطال أوربا يوم الأربعاء القادم، والموافق 07/11/2018 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

يوفنتوس

التعادل

مانشستر يونايتد

1.60

4.10

6.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (30/10/2018 تمام الساعة  19:32 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك