محمد صلاح رفض الإنتقال إلى برشلونة الإسباني بسبب ميسي

كرة القدم الاوربية
61
1

وفقًا لما تداولته العديد من المصادر الإعلامية في إسبانيا، فإن نجم ليفربول الفرعون المصري  محمد صلاح رفض الإنتقال إلى برشلونة الإسباني على الرغم من العرض الضخم الذي قدمه الفريق الكتالوني لفريق ليفربول الإنجليزي.

وفي هذا السياق وضحت المصادر التي تناقلت الخبر أن النادي الكتالوني قام بتقديم عرض خيالي لفريق ليفربول الإنجليزي حتى يتمكن من ضم النجم العالمي محمد صلاح خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وكانت قيمة العرض 180 مليون يورو يقوم بدفعها فريق برشلونة لصالح فريق ليفربول كما حدد الفريق الإسباني راتب سنوي لهذا اللاعب محمد صلاح قدره 22 مليون يورو، ولكن هذا العرض قد قوبل بالرفض من قبل هداف الدوري الإنجليزي الذي فاز برصيد 32 هدف خلال هذا الدوري كان هذا تبعًا لموقع ” دون بالون”.

على صعيد آخر ذكر محمد صلاح سبب رفضه لهذا العرض الرائع إنه لا يريد التخلي عن فريق ليفربول خلال هذه الفترة، ومن ناحية أخرى إنه لا يفضل أن يكون هو والنجم ليونيل ميسي في فريق واحد حيث سيؤثر ذلك على محمد صلاح بشكل سلبي ويضعف فرص نجوميته وتألقه في المباريات، وصرح النجم بأنه لا يريد أن يحدث معه ما حدث مع نجم منتخب الأرجنتين باولو ديبالا.

من ناحية أخرى ذكر موقع ” دون بالون” أن الفريق الكتالوني يسعى هذا الصيف لضم أكثر من لاعب مميز وإبرام أكثر من صفقة خلال فترة الإنتقالات الحالية، منها محاولة ضم النجم أنطوان جريزمان الذي فضّل البقاء مع فريقه أتليتكو مدريد، والنجم نيمار الذي رفض الرجوع لفريق برشلونة، وكذلك النجم إيدين هازارد نجم فريق تشلسي.

كما ذكر الموقع أن محمد صلاح رفض الإنتقال إلى برشلونة الإسباني ولديه ثقة كبيرة وطموح عالي في أن يستطيع فريق ليفربول أن يحقق إنجازات غير مسبوقه في الموسم القادم بقيادة بورجن كلوب، كما تمنى أن يستطيع الفريق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في نسخته القادمة.

هذا ويشارك محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي في كأس الأبطال الدولية الودية المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية في إطار الإستعدادات لإنطلاق الموسم الجديد.

تعليقات الفيسبوك