محمد صلاح وصراع جديد بين برشلونة وريال مدريد

كرة القدم الاوربية
339
1

قريباً ستبدأ الإنتقالات الصيفية لكل الأندية، ويستعد كلاً من فريقي برشلونة وريال مدريد للدخول في تحدي جديد لتدعيم صفوفهما ليستمرا في المنافسة والتتويج بالجوائز والألقاب.

وفيما يخص اللاعب محمد صلاح، فقد جاء في موقع ( فوتبول ترانسفير ) أن نادي برشلونة الإسباني قرر مواصلة التحدي والإستمرار في الصراع مع عدوه اللدود نادي ريال مدريد وذلك من خلال السعي لضم الفرعون المصري محمد صلاح خلال الصيف القادم، وذلك بعد المستوى الفني الرائع الذي ظهر به خلال الموسم الحالي مع فريق ليفربول الإنجليزي.

كما أضاف الموقع ” خلال الأعوام السابقة وفي كل موسم من الدوري الإسباني يتنافس كلاً من فريقي برشلونة و ريال مدريد على التتويج بلقب الليغا، حيث تساوى الفريقين في عدد مرات التتويج بلقب بطل الدوري الإسباني، لكن المنافسة خلال هذا الموسم من الدوري الإسباني تعتبر في أضعف صورها في ظل تصدر فريق برشلونة لقائمة الدوري بفارق 19 نقطة عن غريمه الدائم نادي ريال مدريد حتى الآن”.

كما أوضح الموقع أن فريق برشلونة قرر دخول صراع قوي مع ريال مدريد من خلال التنافس على ضم النجم محمد صلاح، ومن المتوقع أن تكون المعركة التنافسية بين الفريقين الصيف القادم لضم محمد صلاح أقوى وأشرس من الصراع على لقب الليغا هذا الموسم.

وأكمل الموقع الدولي حواره عن المنافسة المستمرة والمتوقعة بين فريقي برشلونة وريال مدريد على ضم محمد صلاح خلال الصيف القادم، قائلاً ” تمكن فريق برشلونة في يناير السابق أن يضم اللاعب فليب كوتينيو أحد نجوم ليفربول الإنجليزي، فهل سيوافق ليفربول على التخلي عن أفضل نجومه الصيف القادم، فضلاً عن أن الفريق الإنجليزي سيخوض صراع قوي للإحتفاظ بنجمه المصري”.

النجم المصري محمد صلاح يحتل المرتبة الثانية ضمن قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدف، بفارق هدف واحد عن النجم هاري كين نجم فريق توتنهام الذي يبلغ رصيده من الأهداف 22 في الدوري الإنجليزي.

يعتبر النجم محمد صلاح أسرع لاعب في فريق ليفربول على مر تاريخه، حيث أحرز أكثر من 20 هدف خلال موسم واحد من بطولة الدوري الإنجليزي خلال 25 مواجهة ليتفوق على فرناندو توريس ودانييل ستوريدج، حيث تمكن كلاً منهما أن يحرز نفس عدد الأهداف ولكن خلال 27 مباراة، أيضاً تمكن محمد صلاح من التفوق على أسطورة ليفربول النجم روبي فاولر الذي أحرز 20 هدف ولكن خلال 37 مباراة ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي.

تعليقات الفيسبوك