محمد صلاح يتألق بثنائية في مباراة ليفربول ضد توتنهام

الدوري الانجليزي
266
0

في مباراة قوية ومثيرة محمد صلاح النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي يتألق بثنائية في مباراة ليفربول ضد توتنهام التي اقيمت مساء أمس وانتهت بتعادل مثير بين الفريقين بنتيجة 2/2 وكان بطل المباراة هو النجم محمد صلاح وذلك في إطار مبارايات الجولة الـ 26 من الدوري الانجليزي لهذا الموسم.
أهداف محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد توتنهام ترفع اسهم اللاعب وتثير التكهنات من جديد حول مستقبله مع الفريق خاصة وقد زاد تألق صلاح بشكل جعل الكثير من المتابعين يتوقعون رحيله عن الفريق إلى ريال مدريد الاسباني.
محمد صلاح هو من افتتح التسجل مبكرا في مباراة ليفربول ضد توتنهام وذلك في الدقيقة الـ 3 من الشوط الأول نتيجة خطأ فادح من دفاع فريق توتنهام. هذا وقد ساعد الهدف المبكر الذي سجله محمد صلاح في وضع توتنهام تحت ضغط من بداية المباراة ويمنح السيطرة لأصحاب الارض.
بعد تقدم ليفربول في الدقيقة الثالثة بقدم محمد صلاح كانت السيطرة لصالح ليفربول ومحاولة التعويض موجودة من ناحية توتنهام، وخلال الشوط الاول تبادل الفريقان الهجمات والفرص الضائعة، فضلا عن تألق حراس مرمى الفريقين، حيث نجح حارس مرمى ليفربول الهولندي فان ديك في اخراج تسديدة قوية للاعب توتنهام الكوري الجنوبي سون في الدقيقة 16، كما انقذ الفرنسي حارس مرمى توتنهام هوغو لوريس أكثر من فرصة
استمر الحال بين الفريقين بين كر وفر حتى نهاية الشوط الاول ولازال ليفربول في المقدمة بهدف محمد صلاح الذي احرزه في الدقيقة الثالثة.
ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول وتوتنهام يبدأ ليفربول في فرض السيطرة على المباراة وينجح في ذلك ولكن دون اهداف حقيقية، ليبدأ توتنهام في الضغط بقوته الضاربة بغية تحقيق هدف التعادل الذي نجح اللاعب الكيني وانياما المحترف في توتنهام في تحقيقه في الدقيقة 80 من تسديده صاروخية.
بعد هدف التعادل استمر الهجوم المتبادل بين الفريقين حتى الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ( 90 +1 ( والذي نجح في الرائع محمد صلاح في إحراز هدف ليفربول الثاني، ولكن لم يمض سوى 4 دقائق حتى نجح نجم توتنهام هاري كين في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع (90+5 ) من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

تعليقات الفيسبوك