محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب هذا الموسم في البريميرليج

الدوري الانجليزي
179
1

الفرعون المصري المتألق هذا الموسم “محمد صلاح”، هداف فريق لبفربول الإنجليزي، ما زال مستمر في حصد الألقاب والتتويج بالجوائز العالمية ذات الصيت المدوي في الدوري الإنجليزي، حيث تسلم “صلاح” جائزة أفضل لاعب لهذا الموسم ( 2017 / 2018) في مسابقة البريميرليج، والذي تقدمها الشركة الراعية للدوري الإنجليزي، وذلك بعد فترة وجيزة من تتويجه بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين .

يوم الأحد، وقبل أحداث مباراة فريقي ليفربول وبرايتون، وعلى ملعب “الانفيلد” ملعب فريق ليفربول، قام نجم فريق ليفربول السابق “كيني دالجيش”، بتسليم النجم ” محمد صلاح” جائزة أفضل لاعب في البريميرليج لهذا الموسم، وسط عاصفة من تصفيق الجماهير، وقد كان ينافس “صلاح” على هذه الجائزة كلاً من نجم فريق توتنهام ” هاري كين”، وحارس مرمى فريق مانشستر يونايتد “ديفيد دا خيا”، ونجم فريق بيرنلي “جيمس تاركوفسكي” وغيرهم.

جاء هذا بعد أن قاد النجم “محمد صلاح” فريقه ليفربول للفوز على فريق برايتون، بنتيجة ( 4/0)، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، وقد أحرز النجم المتألق “صلاح” هدف رائعاً في هذه المباراة ليرتفع رصيده إلى 32 هدف ليقترب أكثر من حسم جائزة هداف الدوري الإنجليزي.

كما تفوق النجم المصري “محمد صلاح” على كلاً من النجم “آلان شيرار” والأسطورة “رونالدو” ولويس سواريز، في أن يحطم الرقم القياسي الذي لم يحققه سوى هذا الثلاثي، ويصبح هداف الدوري الإنجليزي بنسخته الجديدة ذات الـ 38 جولة.

كما عادل النجم “محمد صلاح”، النجم الهولندي “رود فان نيستلروي”، بإحرازه 44 هدف في جميع البطولات التي شارك فيها فريق ليفربول الإنجليزي حتى وقتنا هذا، كما توجد فرصة أمام “صلاح” لرفع عدد أهدافه أكثر أمام فريق ريال مدريد الإسباني في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها في أوكرانيا يوم 26 مايو الجاري.

علماً بانه عند قدوم “محمد صلاح” إلى الدوري الإنجليزي خلال موسمي ” 2014، و “2016” في البداية مع فريق تشيلسي، لم يكن موفقاً.

وقد عبر “صلاح” عن هذه المرحلة قائلاً: ” قالوا إنني أخفقت هنا المرة الأولى، ولذلك أسعى دائماً أن أنجح في الدوري الإنجليزي، وأنا فخور بالفوز مع ليفربول وسعيد جداً”.

جديراً بالذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي يحتل المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 72 نقطة، متقدماً على نظيره فريق تشيلسي الذي يحتل المركز الخامس بنقطتين فقط.

 

تعليقات الفيسبوك