مشجع يربح 50 ألف جنيه إسترلينى في المراهنات المباشرة بسبب محمد صلاح

الدوري الانجليزي
674
0

حقق مشجع كرة القدم ربحًا مميزا وكبيرا من المشاركة في المراهنات المباشرة على مباراة كرة القدم بين فريقي ليفربول وستوك سيتي التي اقيمت امس وانتهت بفوز ليفربول بـ 3 – 0 على ستوك سيتي في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حين راهن هذا المشجع على ان محمد صلاح سوف يحرز الهدف الثاني لفريق ليفربول، وقد تحقق الرهان.

في واقعة تعتبر مميزة ودليل قوي على فرص الربح الجيد من المراهنات الرياضية المباشرة في كرة القدم، استطاع احد المشجعين الإنجليز ربح مبلغ 50.000 جنية أسترليني عندما سجل محمد صلاح هدفه الثاني والثالث لليفربول في مرمى ستوك سيتي.

في الرهانات المباشرة على مباراة كرة القدم قام مشجع انجليزي بالرهان بمبلغ 5 ألاف جنية استرليني على أن اللاعب محمد صلاح سوف يحرز هدف ثاني له، وذلك في تمام الساعة 9:32 مساءا بتوقيت إنجلترا، وكانت نسبة العوائد على هذا الإحتمال 9/1، بمعنى أن المراهن سوف يحصل على 9 جنيهات عن كل جنية يراهن بها، وبعدها بدقيقة واحدة في تمام الساعة 9:33 مساءا ينجح محمد صلاح في تسجيل هدفه الثاني ويفوز المشجع الإنجليزي بقيمة الرهان ليكون له ربح اجمالي يساوي 50000 جنية استرليني.

صلاح شارك كبديل فى الدقيقة 67 من مباراة الريدز أمام مضيفه ستوك سيتى، ضمن الجولة 14 من البريميرليج، ونجح فى تسجيل هدفين رائعين، ليقود ليفربول للفوز بثلاثة أهداف دون.

في مباراة ليفربول أمس ضد ستوك سيتي يفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، ويسجل محمد صلاح هدفين في اللقاء، ويربح أحد المشجعين مبلغ 50.000 جنية استرليني من المراهنات المباشرة في كرة القدم.

تعليقات الفيسبوك