مصادر: محمد صلاح في برشلونه لتحقيق حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا

كرة القدم الاوربية
32
1

محمد صلاح في برشلونة وذلك وفقا لما ذكرته مصادر إعلامية إسبانية حيث أكدت هذه المصادر ان فريق برشلونة الإسباني يسعى للدخول في صفقة من العيار الثقيل مع فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك للحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح مقابل الإستغناء عن اللاعب عثمان ديمبلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة 2019 لتعزيز القوة الهجومية.

ذكر موقع “دون بالون” الإسباني في أحد تقاريره، ان فريق برشلونه يتطلع لضم نجم خط الهجوم في فريق ليفربول ونجم المنتخب المصري “محمد صلاح” وذلك لتعزيز القوة الضاربة به، وخاصة أن فريق البلوجرانا يعمل جاهداً لإسترداد لقب بطل دوري أبطال أوربا الذي لم يتوج به منذ ثلاثة مواسم وبالتحديد منذ عام 2015.

ومن المتوقع أن يوافق فريق ليفربول على الدخول في هذه الصفقة مع الفريق الكتالوني، ولا سيما إذا وافق الأخير على مبادلة اللاعب عثمان ديمبلي بالنجم محمد صلاح مع مبلغ مالي لم يتم الإعلان عن قيمته، وهذا بحسب موقع “دون بالون”.

وفي نفس السياق، وفي وقت سابق قالت صحيفة “صن” الإنجليزية” في أحد تقاريرها، ان فريق ليفربول الإنجليزي على علم بعدم التوافق والتوتر ما بين اللاعب عثمان ديمبلي وإدارة الفريق الكتالوني، ويسعى “الريدز” لإستغلال ذلك في ضم اللاعب الفرنسي خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة 2019.

الجدير بالذكر أن نجم خط الهجوم في ليفربول “محمد صلاح” قد أظهر قدرات هجومية وتهديفية فائقة خلال الموسم الماضي ومع بداية الموسم الحالي، مما جعله يستحوذ على إعجاب النجم الأرجنتيني “ميسي” قائد فريق برشلونه، ومن المتوقع أن يستغل الأخير رغبة الفريق الإنجليزي في الحصول على خدمات الجناح الفرنسي “ديمبلي” الذي لم ينجح في تقديم إضافة قوية في الفريق الكتالوني وليصبح محمد صلاح في برشلونة .

وبالرغم من مشاركة فريق ليفربول في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلا أنه يحق للاعب “محمد صلاح” أن يشارك ناديه الجديد “برشلونه” في مبارايات البطولة، في حال نجاح الصفقة بين الفريقين.

ويتصدر فريق برشلونه جدول ترتيب الدوري الممتاز الإسباني بفضل قائده الأرجنتيني ميسي، كما يتصدر فريق “الريدز” جدول ترتيب دوري الدرجة الاولي بفضل اللاعب “محمد صلاح”.

تعليقات الفيسبوك