مصر تخسر من البرازيل بهدف نظيف وتودع أولمبياد طوكيو 2020

FIFA
126
1

مصر تخسر من البرازيل بهدف نظيف وتودع أولمبياد طوكيو 2020، ليودع منتخب الفراعنة دورة طوكيو للألعاب الأولمبية 2020 من دور الربع نهائي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت الموافق 31 من يوليو الجاري، والتي أقيمت على ملعب “سابتاما” بالعاصمة اليابانية طوكيو.

من بداية المباراة يسيطر منتخب البرازيل على ملعب المباراة ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى منتخب مصر، وكانت لمنتخب الفراعنة هجمة خطيرة في أول 15 دقيقة من المباراة، ولكن أهدرها المهاجم أكرم توفيق عندما سددها برأسه لتمر بسلام من جوار القائم الأيسر، وبعد هذه الهجمة المصرية توالت الهجمات البرازيلية من كل الإتجاهات.

حيث كانت أول هجمة لمنتخب السامبا في الدقيقة الـ16، حيث كانت تسديدة صاروخية ولكنها مرت أعلى العارضة، وهجمة أخرى كانت في الدقيقة الـ28، وكانت تسديدة بارعة ولكن تصدى لها الحارس المصري ببراعة، فيما أنقذ  نجم خط دفاع الفراعنة “محمود الونش” مرمى الشناوي من هدف أكيد في الدقيقة الـ33 من زمن الشوط الأول للمباراة.

أما هدف الفوز لمنتخب البرازيل على منتخب مصر الأولمبي، والذي تأهل من خلاله لدور نصف النهائي في أولمبياد طوكيو 2020، فقدد جاء في الدقيقة الـ36 من زمن الشوط الأول، من خلال اللاعب “ماتيوس كونيا” الذي استلم الكرة في منطقة جزاء الفراعنة وسددها أرضية ببراعة لتستقر في مرمى الشناوي، في ظل تمركز خاطئ من دفاع مصر، وتستمر نتيجة المباراة حتى نهاية الشوط الاول بتقدم منتخب السامبا بهدف نظيف.

لم تتغير نتيجة مباراة مصر والبرازيل في إطار ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، بالرغم من الفرص الكثيرة المؤكدة لمنتخب السامبا، التي يزيد عددها عن 7 فرص ولكن نجح حارس مرمى الفراعنة “الشناوي” في إنقاذ مرماه من هذا السيل من الفرص، لتنتهي المباراة بنتيجة هدف دون رد لصالح منتخب البرازيل الأولمبي.

مصر تخسر من البرازيل بهدف نظيف وتودع أولمبياد طوكيو 2020، بعد أن تأهل منتخب مصر للدور ربع نهائي دورة ألعاب طوكيو الاولمبية، بعد حصوله على مركز الوصيف في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، فقد تعادل سلبي في مباراته الأولى أمام منتخب إسبانيا، وخسر أمام منتخب الأرجنتين بهدف نظيف، فيما فاز على منتخب أستراليا بهدفين مقابل لا شيء.

وفي المقابل تأهل منتخب البرازيل كمتصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعد فوزه على منتخبي ألمانيا والمملكة السعودية، فيما تعادل مع منتخب كوت ديفوار.

مصر تخسر من البرازيل بهدف نظيف وتودع أولمبياد طوكيو 2020، كما توقع خبراء المراهنات الرياضية، فيما سيواصل منتخب البرازيل مشواره ليلتقي نظيره المكسيكي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 3 من أغسطس المقبل، على ملعب “ستاد كاشيما” في القرية الأولمبية في طوكيو.

تعليقات الفيسبوك