مصر ضد مالي – كأس امم افريقيا – 17/1

نصيحة الأسبوع
488
0

على مر السنوات الماضية فرضت مصر نفسها كقوة مهيمنة على الكرة الافريقية وخاصة في بطولة كأس امم افريقيا. لهذا فإن منتخب مصر بوصفه حامل لقب بطولة كأس امم افريقيا سبع مرات سابقة يدخل البطولة لهذا الموسم 2017 ولديه طموحات كبيرة.

يشارك منتخب مصر في المجموعة الرابعة من دور المجموعات منتخبات كل من مالي وغانا واوغندا. كانت آخر مرة حقق فيها منتخب الفراعنة لقب بطولة كأس امم افريقيا في عام 2010، هذا وجدير بالاشارة ان منتخب مصر تغلب على منتخب غانا في المباراة النهائية من البطولة في ذلك العام 2010 والتي اقيمت في انجولا. مهاجم منتخب مصر باسم مرسي يعتبر هو المهاجم الذي سيغيب عن تشكيلة منتخب مصر، ولكن نجم الدوري الايطالي محمد صلاح سوف يكون بكل تأكيد على إزعاج خطوط دفاع منتخب مالي.

على الجانب الآخر فقد ادي منتخب مالي تحت قيادة المدير الفني ألاين غيريسي بطريقة رائعة في مرحلة التصفيات المؤهلة للبطولة، ولكن الفوز على منتخب مصر في مباراة الفريق الافتتاحية يصعب تحقيقه كما يمكن ان يقال. المنتخب المصري هو الجانب الاكثر خبرة وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلنا نتوقع ان يفوز منتخب مصر بالمباراة يوم الثلاثاء في ستاد بورت جينتل.

سوف تقام مباراة مصر ضد مالي في كأس امم افريقيا  يوم الثلاثاء الموافق 17/01/2017 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

مصر التعادل مالي
2.10 3.20 3.60
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك